العثماني لـ”بديل”: الحوار الاجتماعي بدأ متاخرا والجولة الأولى لم تؤدي لنتائج (فيديو)

35
طباعة
قال رئيس المجلس الوطني لـ”حزب العدالة والتنمية”، “إن الحوار الاجتماعي بدأ متأخرا ولن يأتي أكله إلا بعد فترة من الجولات”، معتبرا “أن الجولة الأولى لم تؤدي للنتائج مرجوة لكن الجولات القادمة ستكون لها نتائج”.

وأكد العثماني في تصريح لـ”بديل.أنفو”، على هامش مشاركته نقابة حزبه في احتفالات فاتح ماي، (اعتبر) أن ، “أن جميع النقابات اعتبرت أن الحوار الاجتماعي مفتوحا”، متمنيا “أن يتم الاستجابة لحد معقول من مطالب النقابات في الجولات المقبلة”.

وحول تأكيد بعض القياديين النقابيين أن الحوار الاجتماعي فشل في جولته الأولى قال العثماني ” هذا التقييم غير صحيح والحوار سيستمر”، مشيرا إلى أن ربط احتفالات ماي بجوالات الحوار الاجتماعي ليس أمرا طبيعيا”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. رطاط يقول

    …وهذا يعني ان الحكومة المحكومة ستغعل فعلتها في الشعب المغربي عامة والاجراء والموظفين خاصة.يا لها من نخبة تاخذ كثيرا ولا تستطيع ان تقدم شيئا للوطن.هذا كله ويتكلمون عن العدالة وهم يتفطحون باموالنا.بئس النخبة او النخب المغربية التي يصطادها المخزن بالطعم على راس الصنارة لتصبح في الصندوق.

  2. كاره الظلاميين يقول

    ولن تؤدي الى اية نتيجة يا الرباعة ديال الشلاهبية يا اعداء الوطن والشعب
    عندكم الزهر جيتو في الوقت اللي النقابات مع الاسف اصبحت هرمة تفكر في السلم الاجتماعي بدون مقابل بدل التفكير واتخاذ قرارات شجاعة في صالح الطبقة الشغيلة
    لقد كان لنا عدو واحد فصار لنا عدوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.