بنعزوز: البيجيدي نصابة يسعون لتزوير الإنتخابات المقبلة (فيديو)

4

اتهم حكيم بنعزوز، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، حزب “العدالة والتنمية”، بالسعي لتزوير الإنتخابات التشريعية المقبلة، لأنهم -على حد قوله- يعشقون السلطة ويسعون للبقاء فيها بأي شكل.

ووصف بنعزوز، خلال كلمته على المنصة التي أقامتها “المنظمة الديمقراطية للشغل” بساحة باب الأحد بالرباط، في احتفالية فاتح ماي، (وصف)  “البيجيدي”، بـ”النصابين الذين أحدثوا شرخا في الجبهة الداخلية وبين مكونات المجتمع مما أثر على قضية الوحدة الترابية”.

وقال بنعزوز، “إن البيجيديين ينصتون فقط لأنفسهم ولأسيادهم في الخارج ويغلقون آذانهم عن باقي الأصوات”، وأضاف:” هاد الرباعة د النصابة غادي يخرجوا على بلادنا”.

كما تساءل نفس المتحدث خلال كلمته، عن أسباب دعم أمريكا لهم، مشددا على أنه لا مشروعية انتخابية لهم.


قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. امبارك يقول

    غريب أن يتهم حزب اللصوص البيجدي عشنا وشفنا. واستغلال منصة نقابية يؤكد ذلك. استغفال المغاربة أعظم جريمة ترتكبونها يا منعدمي الظمير كيف لك أن تتهم حزبا من الآن بتزوير الانتخابات معنى ذالك أنك مطلع على تقارير أسيادك مما يؤكد ما يقولوه الآخرين عنكم أو تعلم الغيب وهذا من الحمق. واستعمال القضية الوطنية في مهاجمة البيجيدي هراء وضحك على الذقون لأنك وغيرك يعلم الملف في من…….

  2. محمد يقول

    اذا كان الباجدة بهذه الصفة فاين كننم وقتها.فالنفابات نوافقت معه وحين تمكن سد اذانه.انه اجاد اللعبة وفهمها ..والان فالشعب يحملكم المسؤولية لانكم مضيتم له شيك على بياض وما مشروع التقاعد الا واحد من اخطر التنازلات فمتى تغربون عن وجهنا؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.