شبهات تتعلق بـ”التحرش والإرتشاء” تطيح بقائد جديد

31
طباعة
أعفت عمالة إقليم العرائش، قائدا بالدائرة الثالثة بمدينة القصر الكبير من مهامه وأحالته على مصالحها الداخلية من دون أن تذكر الأسباب.

وحسب ما علمه “بديل.أنفو” من مصدر محلي مطلع بذات المدينة فإن “إعفاء هذا القائد من مهامه خلال اليومين الماضيين، جاء بعد شكايات من مواطنين يتهمونه فيها بالتحرش والإرتشاء”.

وأضاف ذات المصدر “أنه سبق لتنسيقية محلية تضم عددا من الجمعيات المدنية أن هددت بتنظيم وقفة احتجاجية ضد القائد المعفى من مهامه”، بسبب ما قالت إنه ” ابتزاز ومطالبة بالرشوة  تورط فيهما القائد”، مشيرا “إلى أنه تم في وقت سابق نشر شريط فيديو على اليوتوب يوثق لحالة تحرش القائد بإحدى المواطنات قبل أن يتم حذفه نهائيا من القناة”.

من جهتها، اعتبرت مواقع إعلامية محلية أن “هذا الإعفاء شكل مفاجأة كبيرة وسط المتتبعين ، خصوصا و أن الرجل عرف عنه الكفاف و العفة و حب الخير”، بحسب المصدر.

وتساءلت ذات المصادر حول ما إذا كان الأمر يتعلق بـ”مؤامرة ما”، مطالبة عامل الإقليم المعين مؤخرا بـ”فتح تحقيق داخلي حول ما جرى”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. jamal يقول

    ne me dites pas un complot et pourquoi l’ont ils filmé c pour prouver ce qu’il fait,cette justice de merde a dit la même chose à la femme de Darwa pour que les gens ne fassent pas des vidéos ce qui va laisser leur anus nues.non il faut fauire des vidéos comme preuve parceque la vidéo est un outil incontournable dans une justice saine on va l’apprécier là ou il ya l’injustice on veut que tt passe dans l’obscurité.vraiment je pleure notre pays et sa justice c désolant

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.