أبيضار تعود للمغرب بعد شهور من المكوث في فرنسا

34
طباعة
بعد شهور من مكوثها في فرنسا، بعد تعرضها لاعتداء، أكدت الممثلة المغربية لبنى أبيضار أنها ستعود إلى المغرب، وستحط الرحال بمدينة الدار البيضاء.

وأوضحت لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين اللي فيك” المثير للجدل، أنها ستحل ضيفة على  مهرجان الدار البيضاء لتمثيل الجمال الشرقي، خلال شهر ماي المقبل.

وكتبت أبيضار على صفحتها الإجتماعية بالفيسبوك:”مضت شهور وشهور عن رحيلي واغترابي عن بلدي ،لا تعاتبي ولا تكثري من اللوم.ساعود الى بلادي محملة بالشوق والامل الى غد افضل ،ساعود وانا جد مسرورة وفرحانة الى مدينة الدار البيضاء هاته المدينة التي احتضنتني يوما ما،وخرجت منها على اثر الاعتداء الهمجي الذي تعرضت له”.

واضافت المممثلة التي رافقتها ضجة كبيرة من ظهورها في مشاهد ساخنة بالفيلم المذكور:”بالفعل عرفت تجربة جميلة احتضنتني باريس ودخلت من الباب الواسع لسيزار،وحصلت على الشهرة والالقاب…لكن لاشيء يعوض حنان الاهل والاحباب والوطن”، ثم أردفت:”شهر ماي المقبل ساكون في مهرجان الدار البيضاء لتمثيل الجمال الشرقي وعرابة المهرجان”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. alhaaiche يقول

    Merhba bik men Tanja Al Legouira

    Ou Baadi men Al Machakil

    Wa Allah Al Mouafik

  2. abdelhak يقول

    c est une information dont personne n a pas besoin parce-que cette personne est insinifiente pour les marocains

  3. colonel ababou يقول

    Restes ou tu es, si non ils vont t’agresser plusieures fois……a moins qu’ ils t’ont contacté pour rentrer au maroc sans problème…..mais saches bien que si c’est le cas, ca sera pour t’utiliser…..les pauvres passent très mauvais moment….panama papers

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.