بنكيران يقترح منحة بـ500 درهم عن كل مولود جديد

10

اقترح رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، تقديم منحة بقيمة 500 درهم للموظفين، كهدية للأسر عن كل طفل جديد، خلال اجتماعه بالنقابات، أمس الأربعاء(20أبريل)،

وفي نفس السياق، كان بنكيران قد اقترح في السابق الزيادة في قيمة تعويضات العمال عن الأبناء من 200 درهم إلى 300 درهم، بالنسبة لثلاثة أطفال الأوائل، بالإضافة إلى الرفع من تعويضات ابتداء من الرابع من 36 إلى 86 درهما، والرفع من عدد الأبناء الذين يستفيدون من التعويض من 3 إلى 5 أطفال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. خالد يقول

    لم ار دكاء اكثر من هدا لان ثلثي الموظفين بلغوا ابناءهم 21 سنة فلن يستفيدوا وهناك العاقرين وهناك الموظفات الغير مشمولين بهده الزيادة لان ازواجهم يستفيدون ادن لم يبق سوى بنكيران واخوانه الدين يعددون ويلدون فبارك من الضحك على دقون الموظفين والبسطاء اما العفاريت والتماسيح الحقيقين فهم يخيفونك فسادكرك بقوله نعالى ” قفهم انهم مسؤولون” صدق الله العظيم

  2. Premier citoyen يقول

    عجيب أمرك يا وطني ! هل نعيش في المغرب أم في الهند ؟ رئيس حكومة الشؤم يقترح على النقابات مبلغ 500 درهم عن كل مولو جديد للمموظفين . مقابل ذلك تقترح وزارة الفلاحة منحة اكثر بكثير عن كل بقرة تلد لتشجيع التكاثر و الثروة البقرية.
    الآن على كل الجمعيات النسائية أن تحول مطالبها بالمساوات مع البقر قبل مطالبتها بذلك مع الرجل ! الإستثمار في الثروة البقرية إذن أفضل بكثير من الإستثمار الثروة البشرية . أنصح العزاب أن يتزوجوا البقرات ، فهن لايشترطن الكثير ، حلوبات ، ولودات ، و يقبلن بالتعدد !
    ملفات الشغيلة لا تحل بدر الرماد في العيون، يا بوعيون . سؤال بسيط لك يا عبقري زمانه : ماذا عن الأ زواج العاقرين ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.