مجهولون يعتدون على “بديل” والعاملين به وحتى على زواره

12

تعرضت صفحة الموقع الرسمية لهجوم شنيع من طرف مجهولين حذفوا العديد من أرشيف الموقع وحالوا دون قدرة أي عضو من هيـئة التحرير على مشاركة مواد الموقع على الصفحة المذكورة.

المجهولون حذفوا أيضا جميع مواد الموقع المنشورة على الفايسبوك، وهو ما يعد اعتداء حتى على زوار الموقع، إذ يمكن لأي زائر سبق وأن نشر مادة من مواد موقع “بديل” على صفحته أن يعود إلى صفحته ليتأكد من صحة الأمر.

الجناة عطلوا  قدرة أي شخص، سواء كان من هيئة التحرير أو   زائر على مشاركة أي مادة على صفحته الخاصة أو صفحة الموقع الرسمية.

الزميل هشام العمراني بدوره عطلوا حسابه الخاص لما يزيد عن أسبوع دون أن يتمكن من استرداده لحد الساعة، بعد أن أشعرته إدارة موقع فيسبوك بأن الحساب لا يخصه.

ويأتي هذا الهجوم الغاشم بعد أن أعاد الموقع نشر فيديو “اعتقال الملك لبنكيران” الذي فاقت مشاهدته نصف مليون مشاهد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

15 تعليقات

  1. JudithBip يقول

    wh0cd144960 [url=http://sildenafilcitrate2017.com/]sildenafil 25 mg[/url]

  2. kamal ait ben juba يقول

    المخربون كثيرون .لم يتربوا على الاصلاح.فاقد الشيء لا يعطيه. نواسيكم .

  3. alhaaiche يقول

    Hadak Rah Ghir Al Mekhzen
    Tkelek men chi article oula Chi video
    Rak Aref , Al Mekhzen Kechabtou mdeyka Maa Dakhil
    Ou Wassaa Maa Al kharij

  4. Premier citoyen يقول

    الى كل الظلاميين ، شوفينيتكم لن ترهب الضمائر الحية . إنكم ، بسلوككم تزيدونها قوة و مصداقية . حتى لو اغلقتم موقع بديل ، فلن تستطيعوا منع إنتقادكم . ماذا أنتم فاعلون مع المواقع و القنوات العالمية التي تنشر غسيلكم الوسخ عبر المعمور ؟
    بديل صوت الشعب و سيبقى كذلك.

  5. tabal يقول

    ce sont des sales baltagias qui servent la cause de l’injustice et de la tyrannie dans ce pays des injustices et du sous développement , Qbbaha Allhou Saayahoum et on leur dit que le site badil est plus noble est plus pérenne que leurs sales besognes , le rapport sur la liberté de la presse qui déclasse le Maroc ne raisonne pas en porte à faux avec cette réalité dégueulasse des liberté d’opinion de chez nous et justement il ne part pas de faux arguments . le geste ignoble de ces sales baltagis et ignoble ..ils veulent opprimer les avis des vrais journalistes qui font de l’investigation et qui parlent vrai et les réduire à de simple perroquet comme c’est le cas pour les médias publics que personne de suit plus d’ailleurs et aussi comme la quasi-totalité des radios privés qui sont devenus des boites de divertissement et d’émissions vides .

  6. MOHAMED يقول

    SBA9 WSIFT MESSAGE L SI MEHDAWI F LA CHAINE YOUTUBE RAH MACHI AWL MRA TAYDIROHA LMOHIM LVIDEO GHADI YAB9A CHAHID F TARIKH SYASI LMAGHRIBI RAH HFADNAH WAKHA YHAYDOUH MERCI STUFF BADIL

  7. سفياني يقول

    وباراكا من الكذوب
    عيقتو وش

  8. دهاك محمد يقول

    كل التضامن هذا التصرف اللا ديمقراطي يدل على كون الموقع يربكهم و يفضحهم

  9. Nezha يقول

    Tout mon soutien et cela montre sans aucun doute que vous êtes des vrais journalistes compétents

  10. colonel ababou يقول

    C’est tout á fait normal avec la presse qui transmet la vérité, puis ces inconnus sont clairement des agents de la dst zaama défense du territoire marocain, le moment ou leur seul travail c’est opprimer les opositeurs, ils ne sont capable de rien si non revenez a l’histoire de khalid sekkah, il suffisait uniquement deux agents norvegiens pour enlever ces 2 enfants du pauvre territoire marocain et a la force. La dst ne veut pas que la presse libre comme badil évoque les problèmes sociaux, ni panama papers ni l’infraction del majhzen sur les citoyens, ni l’injustice….la dst defens uniquement sidha mohamed, lmajidi, ali lbhima….ce sont eux qui font ce qu’ils veulent du maroc……golo laam zine…..tazzzz

  11. ابو سلمى يقول

    نحن مع الموقع الصادق
    من له مصلحة في الهجوم على الموقع الا من يريد التستر على ابداء الحق وعدم اطلاع الناس على الاسرار
    كلنا مع الموقع المراد اسكاته ولن يسكت الحق مادام وراءه طالب

  12. غريب في بلاد الله يقول

    لا يفلح الساحر حيت أتى هم دون شك شبيحة المنافقين من المرايقية والعياشة ،،،هم شبيحة أذناب وذيول المخزن من حزب عبس وتولى هم صغار كبيرهم أحسوا أن الخناق اشتد عليهم وعلى كبيرهم الذي علمهم السحر فأرادوا أن يلقوا بعصيهم …لقد ضاقوا ضرعا من بديل فلتكفيهم صحفهم ومواقعهم التي تطبل لكبيرهم ليل نهار فلهم موقع بو20 الذي لا يمل من لحيس الكابة،،، لا عليك يا بديل فمعك المغاربة الأحرار ،وما هذا إإلا دليل على أن بديل لا بديل غيره فكل المواقع تقريبا ما هم ألا طبالة وغياطة…مواقع تزكم الأنوف من شدة التزلف والتبحليس ،،،اللهم زدهم ذلا في ذل اللهم أهنهم أكثر مما هم مهانون ،،،كما يقالـ ؛بغيتلكم شوية د العز العديان أما الذل راكم فيه عايشين؛تحية للمغابة الأحرار،،،،

  13. Joe يقول

    مكاين لا نضال ولا مولاي بيك. ماحد ماخرجتو بالملايين وقلبتو النضام غاتبقاو بلا كرامة حياتكم كولها…
    نيني يامومو حتا طيب عشات آمو

  14. Kurt Bernstein يقول

    الصُّمودْ حَتىَّ نَنْزِعَ إسْتِقلالنا، ولوْ إقْتَدى الحالْ بِتَضحِيَةِ 25 مَلْيونْ مَغْرِبي.

  15. محمد لبان يقول

    كل التضامن مع الموقع وصحافييه، وهده اعتبرها ضريبة صدقكم في العمل وعدم مهادنتكم للشفارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.