رفيق بوكير: بوطازوت مظلومة وأنا أتضامن معها بدون شروط

49
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. مغربي يقول

    سير يا المنافق علا ما قلتيش أن بوتازوت خرقات القانون و تستحق أكثر من العنف إلى متى و نحن نقدس الاشخاص في الوقت الذي تناقلت فيه صفحات الفايسبوك صور لريس الحكومة التونسي و هو ينتظر دوره عند حلاق عادي ، و نجد الرئيس الاروكواي ينتظر دوره هو الآخر عند طبيب الدولة “”أو زيد أو زيد “”… إلا نحن المغاربة نقدس حتى في التفاهات.. نحن لا نطالب أن يكون الملك مثله مثل الشعب لان هذا الوقت لم يحن بعد ..و لكن ما دون الملك يجب أن يكونوا مثلهم مثل باقي افراد الشعب خلاص نحن في 2016.

  2. فؤاد يقول

    ماهدرتي بالدارجة ماهدرتي بالفرنسية….عرنسية ديال 2 ريال …جهل و مايدير …كالك فنان …طزززز

  3. رطاط يقول

    انتبه انت من الشعب وستبقى .انت مثلنا تتفرج على ما يجري ولا تحرك ساكنا.كلنا متفرجون تحت المراقية. احترمك كفنان لا ككائن يترفع.

  4. سلاوي يقول

    سير الله يغبر لبوك الشقف لا انت لا هي اشنة كديرو لينا ف ملك الله حتى داكشي لي كديرو زعماك فن …….الله يعفو عليك وتهلاى فالحاج ديال البار الله يعطينا وجهك تفووو على كمارة

  5. driss canada يقول

    الله يجيبلك أنت الآخر أيها الفنان أخر زمان من يكسر أنفك يامنافق.كلكم تقفون إلى جنب الظالم يا أوغاد.فبوطازوت أيها الأخبل هي من تطاولت على خولة وصفعتها أمام الواقفين وأزالت حجابها ونتفت شعرها ونعتتها بأقدح الأسماء كشمكارة وضاعرة وما الى دلك من الكلام القبيح.لالشيئ سوى أن خولة قالت لها إحترمي دورك كباقي الناس الواقفين.

  6. حسن يقول

    تشكون انت بعدا غ كتخربقو علينا

  7. Ba Stof يقول

    Wa chad saf wkhalina man laayaka dial lafransawiya dial souk.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.