بالفيديو..العماري يضع شرطا مثيرا لتغيير شعار حزبه من “الجرار” إلى “الكتاب”

16

وضع الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إلياس العماري، شرطا مثيرا من أجل تغيير رمز حزبه من “الجرار” إلى “الكتاب”.

وقال العماري خلال رده على سؤال “أحد الحاضرين حول إمكانية تغيير رمز حزبه من الجرار إلى الكتاب”، (قال):”هذا ممكن عندما تصير وظيفة المصباح غير حرق الكتب”، وسط تصفيقات الحاضرين.

وجاء تصريح العماري، الذي يعد بمثابة تقطير للشمع على تحالف حزب “العدالة والتمنية” صاحب شعار “المصباح”، وحزب “التقدم والاشتراكية” صاحب شعار ” الكتاب”، خلال اللقاء الذي أجراه مساء الثلاثاء 19 أبريل بالمعهد العلمي بجامعة محمد الخامس بالرباط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. colonel ababou يقول

    Au maroc apart nahj dimokrati, badil, mrabet,anozla, il n’y a rien de vrais serieux….les autres parties politiques et presses sont inventés par la ministère de l’intérieur. Il nous faut un coup d’état. Les citoyens des pays republiques meme non democratiques bénéficient de plus de liberté et droits plus que les pauvres marocains. C’est une réalité. A quoi nous sert un petit roi qui vole et traite avec les pays qui reconnaissent le polisario? Monarchie avec pays pauvre comme le maroc ca colle pas!

  2. alhaaiche يقول

    Ya Faylassoufa Zamanihi

    Lehmir Fe Saha Tboured
    Ou Al Khayl Laatak Wakfa

    Ach Derna Lik A liyame

  3. محمد السراج يقول

    هناك فرق كبير بين العماري الذي يقال”بانه جيء به” وبين من يقال بان الشعب انتخبه”بنكران” لست من المدافعين او من انصار اصحاب الجرار.لكن الحق يقال ان العماري رجل دولة انيق في حركاته مؤدب في نقده لخصومه فلا مجال للمقارنة بينه وبين المهرج الذي يدعى”بنكران”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.