بالفيديو.. وقفة تضامنية مع “مي فتيحة” تتحول إلى مسيرة غاضبة (صور)

9

سرعان ما تحولت الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها العديد من الهيئات، اليوم الإثنين 18 أبريل، أمام المقاطعة السادسة بئر الرامي بالقنيطرة، تضامنا مع المواطنة “مِّي فتيحة”، (تحولت) إلى مسيرة احتجاجية عارمة جابت عددا من الشوارع والأزقة بمدينة القنيطرة.

مسيرة مي فتيحة4

وهتف حناج مئات المواطنين بشعارات تندد بما تعرضت له المواطنة “مي فتيحة”، من قبيل :”إذا الشعب يوما أراد الحيات فلابد للقيد أن ينكسر”، “يا شهي ارتاح رتاح سنواصل الكفاح”، “هاد الدولة الظالمة المفاهيم فيها حولة، كاتحمي الشفارة وكاتحكر على الفقراء”، “واك واك على شوهة الفيلا والبراكة والبرلمان والهرماكة”..

مسيرة مي فتيحة2

وطالب المتظاهرون المدعومين بعدد من الحقوقيين والجمعويين والطلبة بضرورة محاكمة ومحاسبة المسؤولين عن “الحكرة” التي تعرضت لها “مي فتيحة” مما دفعها إلى إضرام النار في نفسها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وجابت المسيرة العفوية الغاضبة، التي شارك فيها مئات المواطنين من كافة الأعمار، مجموعة من الأزقة والشوارع بمدينة القنيطرة، بعد أن كانت على شكل وقفة احتجاجية أمام المقاطعة المذكورة.

مسيرة مي فتيحة مسيرة مي فتيحة1  مسيرة مي فتيحة3

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. fati batoul يقول

    no est mal,,,,,notre colere n a pas de limite……..mes compatriotes dans le monde entier il faut exiger le jugement de tous ces sadiques mkhaznya et caid de mafia a payer pour ce crime contre un femme digne qui gagne sa vie dignement … ces gens la n aiment les femmes dignes….il

  2. Kurt Bernstein يقول

    وا عِبادْ الّله، هادي راهْ ماشي السُّلُطاتْ الأمْنية، رَهادْشي أالي واقعْ فلْمُغْرِبْ مَعْناهْ مَّالينْ لَبْلادْ باعونا، حْنا لغْنَمْ. لِأنَّ هُما سَفوُّ لينا المُخّْ دْيالْ السَّنْسولْ دْيانَّا، وْخَرّْجو فْلوسنا بْلَمْلايَرْ بَرَّا، وْغَيْخَلليوْ لينا البوليس وْ لَمْرودْ وَلْعسْكرْ كَيْطَحْنُو فِينا.

  3. colonel ababou يقول

    Nous avons besoin d’un coup d’état, c’est la ministère de l’intérieur qui gouverne tout au Maroc.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.