نجاة اعتابو لدنيا بوطازوت…انت “ممربياش”

99
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. مراد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    الاعلام سلاح ذوا حدين هو الذي ارتقى بدنيا بوطازوت الى عمالقة الفن وهو انشاء الله سيجعلها اسفل السافلين ان كانت ضالمة في خولة، نجاة عتابو على صواب في ان هذا الموقف يتعلق بالتربية، أما قولك أنها ساعة غضب في الساعة قد فاتة وليس هناك أي اعتدار من طرف المعتدية… اين هي التربية اخي

  2. radouane kamal usa يقول

    bien dis najat bravo
    متألقة يا أختي نجاة في فنك وفي صراحتك لقول كلمة الحق ولو في أقرب الناس اليك إن هو أخطأ.وهدا معروف عليك كماقاللي أحد أصدقائي من مدينة تفلت. أحييك يا أختي العزيزة من كل قلبي وأقول لك أنت بألف رجل.

  3. مواطن مغربي يقول

    ما لاحظته هو أن المرأة المغربية أصبحت أكثر شجاعة في قول الحق من الرجل المغربي.

    فخولة كانت شجاعة عندما قالت لدنيا أخطأت رغم أنها كانت تعرف بأن كلمتها هذه قد تسبب لها متاعب و لكنها قالتها و فعلا لقيلت من المتاعب ما تابعه الشعب المغربي الحر الأبي بالمساندة لها.

    و نجاة إعتابوا قالت الحق و لو على صديقتها و قالته بصراحته و وضوح و بجرأة نادرة .

    بيما أب خولة قال للشعب المغربي الحر الأبي الذي سانده : “أقول للمغرضين سدوا فمكم”

    و الصحفي الحسين قال لنجاة لا تقولي بأن ما فعلته بوطازوت ناتج عن سوء تربية.

    تدخل بوطازوت و ترى الصف من المواطنين و تتجاوزه و تقضي حاجتها و هي متكبرة و متعجرفة و خولة التي رفضت الحقرة وقالت لها نحن مواطنين سواسية ضربتها و وصفتها بالشمكارة و أدخلتها السجن بسرعة البرق و أرسلت إلى والديها ليطلبوا منها المسامحة و التنازل عن الدعوى ليعترفوا بأن ابنتهم هي الظالمة هل هذا التصرف لا ينم عن سوء التربية أسي الحسين؟

    كان على بوطازوت لما سمعت كلام خولة أن تطلب منها المسامحة لأنها أخذت لها حقها و تجوزتها و دخلت لقضاء حاجاتها و ليس أن تضرفها بصفة على وجهها و هذا التصرف ينطوي على خبث داخلي و ليس على سوء تربية فقط.

  4. abdelhak يقول

    هاد الصحفي دار ليها ديك طلع تاكل الكرموص٠٠٠جرها حتى قالت ممربياش و ولا تيقول ليها علاش٠حشوما ماشي هادي أخلاقيات الصحفي

  5. fatima يقول

    bravo najat c’est la pure verite boutazout manque d’education 1- elle a sous estimee les gens qui font la queue ce qui est tres grave 2 -elle a mentis quand elle a dit qu’elle a ete brutalisee alors qu’elle est la source du probleme 3- quand elle a obligee les parents de s’excuser alors que c’est a elle qu’on doit des excuses la famille de la fille et tous le peuple marocains car elle nous a humiliee tous

  6. fati batoul يقول

    bien dis najat 3tabo….comme toujours les4 verites en face. je vous apprecie comme femme.

  7. driss canada يقول

    أقول لأخي المغربي يا أخي الكريم إسم الشيخة ليست بشتيمة كما يبدولك أو بالمفهوم الضيق عندك.فالشيخة هي أيقونة الفن التي تمتهنه ومتخصصة فيه. فعلى يدها يتتلمد بعض الفنانين المبتدئين الشباب الدين يمارسون دلك النوع من الفن التي تتخصص فيه تلك الشيخة.ثانيا الفنانة نجاة اعتابوا من أطيب خلق الله.فهي نعم الكرم ونعم الجود ونعم التسامح ونعم التواضع .فأحد الأشخاص نصب عليها في مليون ولما ألقت الشرطة القبض عليه ورأت أولاده يبكون سامحته وأحسنت بأولاده.فلهدا أنصحك يا أخي أن لاتشتم الغير بدون سبب.

  8. مغربي عربي يقول

    ما يقرفني حقا هو الصحافيين ”ديال الكيلو ” والذين يحترفون ما يسمى ”كوي وبخ” بكل ما في الكلمة من معنى ويحاولون الركوب على الأحداث بطريقة حقيرة زيادة على أنه يستضيف هذه ال”…” ويسألها عن التربية…فبالله عليكم ما علاقه هذه العتابو بالتربية وهي تأخذ 3 ملايين سنتيم في الشهر كموظفة شبح بالمكتب الشريف للفوسفاط وتتكلم عن من لم يحترم الصف…زمن العجائب

  9. driss canada يقول

    متألقة يا أختي نجاة في فنك وفي صراحتك لقول كلمة الحق ولو في أقرب الناس اليك إن هو أخطأ.وهدا معروف عليك كماقاللي أحد أصدقائي من مدينة تفلت. أحييك يا أختي العزيزة من كل قلبي وأقول لك أنت بألف رجل.

  10. مغربي عربي يقول

    مجرد شيخة تريد أن تركب الموجة

  11. مغربي يقول

    برافو نجاة يجب قول كلمةلحق حتى مع زملائك الفنانين .. أحييك على شجاعتك.. نتأسف أن باقي الشخصيات في البلاد فضلوا الصمت و النفاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.