بحضور أيقونة القضاء المغربي..رموز إعلامية وحقوقية يَحُفون “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان” بعناية مثيرة

23

بحضور أيقونة القضاء المغربي المستشار محمد الهيني حظيت “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان” بتعاطف شديد وقوي من لدن رموز إعلامية، أبرزهم خالد الجامعي ورموز حقوقية بينها عبد الرحيم الجامعي.

وعبر جميع المتدخلين عن شجبهم لما تتعرض له “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان” على يد السلطات المغربية الساعية من خلال العديد من المؤشرات إلى منع مؤتمر الجمعية المزمع انعقاده من 21 أبريل إلى 24 منه.

وأكد كل المتدخلين على أنهم لن يتركوا الجمعية لوحدها وأنهم مستعدون للتصعيد إذا لم ترجع السلطات عن غيها في التعسف على حق دستوري يضمن حرية التجمعات.

وخلص اللقاء إلى عدد من التوصيات والخلاصات يرتقب أن تصدر في بيان قريبا.

يشار إلى أن مبادرة دعم الجمعية جاءت باقتراح من “العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان” وقد حضر اللقاء الذي نشطه الحقوقي محمد الزهاري، العديد من ممثلي الهيئات الحقوقية المشكلة للإتلاف المغربي لجمعيات حقوق الإنسان وغير المنتمية إليه.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. alhaaiche يقول

    Wa Rah Dima Ghelna Likoum, Rah Al Mekhzen Balid Ou Jabane

    Continuer et laisser les chi…, Haw Haw Haw

  2. Man rachchana laissa minnaa يقول

    Hypocrisie du mahkzen , qui n a,ni conscience ni principes hier encore ses forces de repression cassaient des os marocain ,comme le font les colonialistes ,
    C est malhonnete ,de voler le pain des marocains au nom del islam ! de repandre la misere de piller les richesses du pays et mettre cet argent dans les balques au Panama pro-polisario s –
    La politique qui consiste a affamer , et le pire crime c est le sabotage de l education pour mieux exploiter !
    Toi et les crocodiles vous etes des voleurs respecte’s

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.