بنكيران في أقوى قصف للعماري

25

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Abdel يقول

    انت رئيس حكومة فاشل، حنا عرفين بلي انت انسان مزيان، بلحق لا تحكم شيء. كل مواضع حسسة كتخباو فيها.

  2. عبدالعزيز يقول

    بوعبيد واليوسفي وغيرهم كثير هم من ساهموا في تاخر المغرب بوضع العصا في العربة.من كان يستقوي بفرنسا وينسف معها ضد الراحل الحسن الثاني من كان ينسق مع افقير والجزائر…اتظنون ان المغاربة لايميزون وليست لهم ذاكرة.في الماضي القريب اثناًء المفاوضة على حكومة التناوب كان اليوسفي في كل مرة يطير لفرنسا لاستشارة فرنسوا ميتران ولم يدخل الحكومة الا بالضوء الاخضر من ماماه فرنسا انهم ابطال من قصب.

  3. محمد يقول

    ابتلي المغرب باتفه مخلوقين في تاريخه يقرران مصيره الى الهلاك المحتوم ، كثرة الكلام و قلة الأفعال و انعدام الكفاءة ، كلما سمعت أسماء بعض التافهين من السياسيين المغاربة و هذان المعتوهان منهم ، اضن انني استمع الى امراتين مسنتين فقدتا عقليهما و اصبحتا تتكلمان و تتسابان باستمرار ” النكير” واقسم ولا واحد في هذين الشخصين يستحق ان يكون قائدا لهذا البلد، ميزتهما الأساسية انعدام الكفاءة و القدرة على الابتكار (إيجاد الحلول الناجعة لمشكلات الوطن المتعددة )… انهما شخصان تجاوز الزمن عقلياتهما البالية…

  4. مواطن مغربي يقول

    نعم نتذكر إنتخابات 25 نونبر 2011 وعدت الشعب المغربي بإسقاط الفساد و الاستبداد أو الاستقالة و العماري الذي تنقده الآن جمع حوله 7 أحزاب و كون ما سمي بG8 و لم يحقق شيئا و صوت عليك الشعب المغربي و أوصلك إلى رئاسة الحكومة فماذا حققت له من وعودك سوى ملئ الصناصيق المنهوبة من جيوب الطبقة الفقيرة و المتوسطة بالزيادة في الأسعار و تجمبد الأجور و تقليص فرص السغل للمعطلين.

    و الآن العماري المبادي هل أنت لم تكذب على الشعب المغربي بإسقاط الفساد و الاستبداد أو الاستقالة و لم تحقق شيئا بل زاد الفساد و الاستبداد و الفيدبوهات التي يظهرها الشباب في اليوتوب خير دليل.

  5. Ahmed يقول

    On est merdre de ton discourt va chercher autres victimes

  6. Premier citoyen يقول

    اولا اين انت من عبد الرحيم بوعبيد ؟ عندما كان هذا المناضل و رفاقه يناضلون من اجل مغرب حر ، كنت انت و شيخك مطيع تخططون لتنتحيتهم و لو بالتصفية الجسدية كما فعلتم بالشهيد عمربنجلون . الا تستحيي ؟
    ثانيا كيف لك ان تغير من تصريح احدهم و تقول انه يريد تحرير زراعة القنب الهندي و هو يقول بتقنينه ، هناك فرق بين “تحرير” و “تقنين ” . للإشارة ، فأنا لا ادافع عن العماري لأنكما من طينة واحدة و لو أخلتفت ديماغوجيتكما . انتما فقط وصوليان لا اقل و لا اكثر.
    ثالثا ، وحتى لا تغالط الرأي العام ، فظاهرة انتشار المخدرات في المجتع لايمكن تلفيقها لمنطقة الريف. اسأل اي مبتدئ في علم السوسيولوجيا ليخبرك ان المخدرات منتشرة حتى في المجتمعات التي لا تنتج هذه المادة (القنب الهندي) . الجميع يتفق على ان انتشار المخدرات مرده الإحساس بالإحباط ، بالظلم الإجتماعي و بتردي مستوى التعليم و ليس منطقة الريف او إلياس العماري .
    كفاك من سياسة ” طاحت الصمعة علقو الحجام” و انصحك ان تتدوق شي سبسي لتتضح لك الرؤيا فهناك من يتعاطى لهذه المادة و مع ذلك هم اكثر منك شهامة و شجاعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.