بوسعيد يتراجع ويؤكد عدم إمكانية توظيف أساتذة الغد دفعة واحدة

10

تراجع وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، عن تصريحه السابق، الذي كان قد أكد فيه “أنه لا مانع في اقتراح توظيف الأساتذة المتدربين دفعة واحدة، وذلك بعد استصدار مرسوم أو قرار يوضح شروط وكيفيات إجراء مباراة توظيف هذه الفئة”.

وبحسب ما نقلت الزميلة “كود” عن بوسعيد، فإن الأخير قال: “بعد ما وقع اللي وقع وخرج بلاغ معلوم دابا غادي ندّخل، لا يمكن قانونا يخدمو الأساتذة المتدربين دفعة واحدة”.

وأضاف ذات المصدر، أن بوسعيد لم يحضر مجلس الحكومة ليوم الخميس 7 أبريل الجاري، تفاديا للقاء رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، الذي لم يتواصل معه منذ البيان الشديد اللهجة الصادر بخصوص مراسلة رد فيها (بوسعيد) على البام والاتحاد الاشتراكي في مجلس المستشارين”.

وكان بوسعيد، قد أكد سابقا أنه “لا مانع في اقتراح توظيف الأساتذة المتدربين فوج (2016/2017) دفعة واحد”، موضحا في مراسلة رد فيها على فريقي حزب “الأصالة والمعاصرة” وحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية” بمجلس المستشارين، “أن الإمكانية لا تتطلب سوى استصدار مرسوم أو قرار يوضح شروط وكيفيات إجراء مباراة توظيف هذه الفئة”، قبل أن يرد عليه رئيس الحكومة ببيان شديد اللهجة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. youssef يقول

    دليل آخر على نفود حكومة الضل

  2. برومي يقول

    من علامات الساعة انك تقررفي مصير المغاربة اسيادك.قبح الله الوقت الرديئ.

  3. بو 100 يقول

    الشعب كرة بينهم يفعلون بها مايحلو لهم،ثم لماذا الاجتماعات في البيوت؟هل لانعدام المقرات الرسمبة الحكومية؟أم لأن المغاربة يكونون أكثر تأثرا وتفاعلا مع ثقافة مشاركة الطعام والملح والسكر والزيت والدقيق و…؟!!

  4. robot يقول

    كراكيز الدراري الصغار

  5. Premier citoyen يقول

    تراجع بو تعيس عن تصريحه بشان توظفيف الاساتذة دفعة واحدة . هذا التراجع جاء بعد اجتماع رؤساء احزاب الاغلبية الظالمة ببنكيران في بيته. ماذا يعني ذلك ؟
    – قرارات تاخذ في البيوت عوض المكاتب ، اي طبخ القرارات بشكل حبي – شخصي بدل التحليل و الدراسة . الله وحده يعلم ما هي التنازلات التي قدمها احد الاطراف للأخر.
    – التصريح بامكانية التوظيف ثم عدم امكانية ذلك يعتبر ارتجال.
    هذ ما يفسر ما ألت اليه اوضاعنا في عهد حكومة الشؤم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.