زعماء الأغلبية الحكومية يجتمعون ببيت بنكيران

51
طباعة
كما كان منتظرا، استقبل رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ممثلي أحزاب الأغلبية الحكومية، ببيته بحي الليمون بالرباط، مساء يوم الأربعاء(6أبريل)، وقدم لهم “القهوى” وأطباق من الحلوى..

وبحسب ما أظهرت الصورة المتداولة، فقد حضر الإجتماع، كل من  رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، صلاح الدين مزوار، والأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، والقيادي في حزب التقدم والاشتراكية، محمد الأمين الصبيحي، بالإضافة إلى  القيادي في حزب العدالة والتنمية، مصطفى الرميد.

وكانت مصادر قد أفادت، أن الإجتماع سيخصص لمناقشة حرب المراسلات والبلاغات والبيانات المستعرة هذه الأيام بين مكونات الأغلبية، والتي كادت أن تعصف من جديد بالتحالف الحكومي، وكانت آخرها مراسلة للوزير بوسعيد حول الأساتذة المتدربين، ورد بنكيران عليها ببلاغ قوي، وبعدها حزب مزوار ببيان على موقع الحزب، لا يقل قوة وغضبا على بلاغ بنكيران.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. said يقول

    واش هاذ القاعدة ديال اجتماع في دار بنكيران. علا ماكاينش مقر الحزب قاعات عمومية .أو كايخافو من التجسس عليهم هههههه

  2. firdaous يقول

    rbaa dial les opportunistes , lmasllaha dial chaab est le dernier de leurs soucis , menteurs , hypocrites , doubles faces ,

  3. Ahmed يقول

    اجتمعو باش يحلفو فالقرآن حتى واحد ما بغدر الآخر. هكذا وزراؤنا يسيرون البلاد.

  4. marocain يقول

    المخزن خدام كيضرب ف الصحيح و ترك الكراكيز الصغار عديمي القدرة على الفعل و عديمي الطموح يتسلون بهذا النوع من اللقاءات الفارغة انظروا الى الخوانجية كيف يتفرنسون في الصورة و كانهم حققوا شيئا يا حسرة اما الاخرين مامسوقينش لانهم بكل بساطة يؤدون ادوار مرسومة من طرف المخزن

  5. abdel يقول

    ????!!!!!!!iwwa wa panama

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.