ردد المئات من الأساتذة المتدربين من داخل مسيرة الأقطاب التي ينظمونها بمراكش عشية يوم الأربعاء 6 أبريل الحالي، (رددوا) شعار "فلوس الشعب فين مشات باناما والحفلات... الماجدي والحفلات"، في إشارة لما تداولته وسائل إعلام دولية من شبهات حول تهريب مسؤولين مغاربة لأموال نحو باناما".

أساتذة أساتذة

كما ردد الأساتذة المتدربون في ذات المسيرة التي انطلقت من ساحة الحارثي كيليز، في اتجاه المحور الطرقي لاغونيسونس، لتعود في اتجاه جامع الكتبية وجامع الفنا، حيت يعتزمون الاعتصام لمدة 48 ساعة مرفوقة بمبيت ليلي، (رددوا) العديد من الشعارات، الأخرى المطالبة بالاستجابة لمطلبهم في إلغاء المرسوميين، والمنددة بما يتعرضون له من تعنيف، من قبيل "فلوس الشعب فين مشات بنما والحفلات"، "بنكيران مشيتي غالط مابقاو اخلعونا زراوط".

أساتذة أساتذة

وبلغ عدد المشاركين في هذه المسيرة حسب تقدير أحد الأساتذة المشاركين فيها، حوالي 5 آلاف أستاذ متدرب من 15 مركز جهوي لمهن التربية والتكوين"، وبخصوص الأمن يضيف المصدر، "فإنه اكتفى بالمراقبة عن بعد".



وكان المجلس الوطني للأساتذة المتدربين قد قرر تنظيم ثلاث مسيرات، سمية بـ"مسيرات الأقطاب"، بثلاث مدن رئيسية وهي القنيطرة وتازة ومراكش استمرارا في تصعيد احتجاجاتهم المطالبة باسقاط المرسومين الوزاريين.

أساتذة أساتذة

 

أساتذة أساتذة أساتذةأساتذة

أساتذةأساتذة