هل منعت السلطات القطرية مصطفى الرميد من التلفاز والمذياع والأنترنيت؟

54
طباعة
تعليق ـ نفى “مستشار” وزير “العدل” المكلف بالتواصل وإدارة الموقع الشخصي للرميد، أن يكون الأخير قد عبر بصفته الوزارية، حين نفى في تصريح لموقع “لكم” أي علم له بما بات يعرف بـ”وثائق باناما”.

ونقل نفس الموقع عن “مستشار” الوزير قوله بأن تصريحه حول “ورود اسم منير المجيدي، السكريتير الخاص للملك محمد السادس ضمن “وثائق باناما”، كان بصفة شخصية وليس بصفته الرسمية كوزير للعدل والحريات”.

وأوضح “المستشار” ، أن الرميد، كان يتواجد بدولة قطر عندما اتصل به صحفي من الموقع المذكور، وأكد له أن علم له بـ”وثائق باناما”.

ومعلوم أن المعطيات حول هذه الوثائق بات يعرفها القاصي والداني بعد أن نشرت على نطاق إعلامي واسع، اللهم إلا إذا كانت السلطات القطرية قد منعت وزير “العدل” من متابعة التلفاز والإنترنيت والمذياع حين كان ضيفا على بلادها؟

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي نفى فيها وزير “العدل” علمه بأحداث تكون رائجة بقوة وسط الرأي يالعام كما حدث في قضية ما بات يعرف “الخميس الأسود” ضد الأساتذة المتدربين وفي قضية “البيدوفيل الإسباني” والتدخل العنيف ضد المحتجين يوم 2 غشت 2013، وبعدها التدخل  أمام البرلمان المغربي ضد المحتجين على احداث “منى” في السعودية.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. marocaine يقول

    Wazir sabak almim tartah

  2. كاره الظلاميين يقول

    مثل حكومة الشياطين الملتحية امام الفضاءح الكبرى كمثل كالقرود الثلاث : لا ارى، لا اسمع، لا اتكلم

  3. Premier citoyen يقول

    donner son point de vue en tant que personne et non en tant que ministre
    C’est quoi ce chrabia!, Quelle différence entre Ramid le citoyen et Ramid le ministre? Si tu ne veux pas t’exprimer en tant ministre , dégage. Jusqu’à present tu as fait preuve de lâcheté car tu ne te montres que lorsqu’il s’agit d’un juge intégre ou d’un journaliste honnête. Et dire que t’es ministre de la justice! de toute façon maintenant que t’es au courant, montre nous ce que tu sais faire. tout le monde sait que tu ne peux ni pourras rien faire . C’est comme cela qu’agissent les les poltrons de ton genre.

  4. الحبيب يقول

    مكاينش الفرق بين صفته الشخصية أو صفته الرسمية هذيك سميتها تشلاهبيت.صفته الشخصية اللي كنعرف هي ايلا كان كيهضر مع زوجتيه أما أن يصرح لموقع لكم فهو يتحدث بصفته الرسمية

  5. حزب الخونة يقول

    خسءت الى يوم يبعثون…وما عساه يقول… يحسب نفسه وزيرا وما هو الا دميه في يد هدا الماجدي ومن والاه…وهل يجرء العبد على محاسبه سيده…

  6. ZERWALI يقول

    …. أحد أبنائي أعجبته النكتة وقال لأخته سأسمي ابني الأول مافراسيش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.