الأزمي: نقراو الفاتحة ملف الأساتذة المتدربين تحل (فيديو)

42
طباعة
قال الوزير المنتدب لدى وزير المالية ادريس الأزمي الإدريسي، وزير منتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، “إن ملف الأساتذة المتدربين قد تم حله يالله نقراو الفاتحة”.

وأضاف الأزمي الإدريسي، خلال حضوره في برنامج ضيف الأولى مساء الثلاثاء 5 أبريل الجاري، أن ملف الأساتذة المتدربين قد وصل إلى حل في إطار القانون والمؤسسات وفي إطار الاستجابة لمطالبهم “، من دون أن يكشف عن الصيغة التي تم بها حل هذا الملف.

وأردف الأزمي في ذات البرنامج، أن هناك أطرافا لم تكن تريد له أن يحل”، معتبرا “أنه عندما يصل مشكل للحل فما على الإنسان إلا أن يدعي بالتوفيق وبلا مايجي يركب في الوقت الضائع”.

وقال ذات المسؤول متسائلا ” من يقول أنه سيقدم قانونا تعديليا، فين قرا هذا القانون ومن له الحق في تقديمه، وأين هو هذا المقترح؟”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. الحبيب يقول

    ان غدا لناظره قريب و الكذب حبله قصير

  2. ياسين يقول

    #الأزمي_يكذب
    #ملف_الأساتذة_المتدربين_لم_يتم_حله_بعد
    #لا_لتغليط_الرأي_العام
    #كنا_الى_معتصمات_الأقطاب

  3. ismail يقول

    ردًّا على كذب الوزير اليزمي على الشعب المغربي بخصوص ما ادعاه “حلا” لقضية الأساتذة المتدربين:
    نفس الأسطوانات المشروخة تُعاد، ونفس الاتهامات بأن أطرافا لا تريد الحل للملف ..
    ارحموا عقولنا، وارحموا قليلَ حَياءٍ ومروءةٍ تبقيا عند بعض قيادات حزبكم السائر نحو الهاوية.
    الكذب والخداع من حزب ادعى التجديد والقطيعة مع ممارسات السياسة القديمة بالمغرب هو اختيار طريقٍ سريعة نحو مزبلة التاريخ.
    وقضية الأساتذة المتدربين مهما كانت مخرجاتها ستكون ربما هي القاصمة لمصير حزب العدالة والتنمية، ما لم يتدارك حكماؤه (إن بقوا فيه فعلا!) الأمر ويصححوا خطأ البيروقراطي الديكتاتور المقدس ابن كيران.

  4. محمد يقول

    الملف لم يحل واسالوا الاساتذة المتدربين وهذا الكلام قاله لهم والي الرباط ولم يقبلوه اذا لاجديد يذكر في تدخل اليزمي ومع ذالك يقول الملف قد حل

  5. SIHAM يقول

    لأزمي مجرد كذاب يحاول تغليط الرأي العام و توجيه المغاربة إلى أن الحكومة وجدت الحل للملف و أن بعض الجهات تكبر فقط المسألة بهذه المزايدة الإنتخابية و هذا مجرد كذب كما عوضتنا حكومة الشلاهبية ….الملف لا زال عالق و غدا سيعرف المغاربة و الرأي العام أن الملف لم يحل بعد و من أخطأ العنوان فما عليه إلا زيارة المعتصمات في 3 أقطاب : تازة ، قنيطرة و مراكش ……..المعركة مستمرة حتى تحقيق المطالب و الحكومة تواصل الكذب على المغاربة و لكن الشعب فاق و عاق بالنفاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.