اعتداء على زوج “عانق” زوجته بالشارع العام في شيشاوة

73
طباعة
تسببت “معانقة” بين  زوج وزوجته، بدوار سيدي بوبكر، التي حلا بها كضيفان لدى أقاربهما، إلى مواجهة حامية الوطيس بين الزوج وأشخاص من الدوار.

وبحسب ما أورد موقع “مراكش الآن”، فإن شباب الدوار لم يتقبلوا معانقة الزوج لزوجته في الشارع العام بتلك الطريقة، التي اعتبروها خادشة للحياء، حيث حاولوا تنبيه، وهو الأمر الذي لم يتقبله ودخل معهم في شنآن انتهى بالاعتداء عليه، لتتطور الأمور الى الأسوأ بعد أن عاد الزوج الضيف الى بيت العائلة المضيفة، ليستقدم بعض أفرادها وقاموا بالهجوم على أحد شباب الدوار، حيث انهالوا عليه بالضرب وقاموا بإحراق دراجته النارية من نوع “تربورتور” التي يستعملها في أنشطته الفلاحية.

وأضاف المصدر، أن عناصر الضابطة القضائية لدرك شيشاوة حلت بالدوار، وقامت باعتقال أربعة أشخاص يوم الإثنين(4أبريل)، بـ”تهمة تبادل الضرب والجرح وإضرام النار”، حيث جرت عملية الاستماع لأقوالهم في محاضر قانونية بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. سيدة يقول

    كونها زوجته لا يعني ان يقبلها في الشارع ، ان فعل اليوم فغدا لن يكتفي بالتقبيل . و ستنتشر الممارسات الغير اخلاقية جَهْرًا علانية و ستعم الفوضى بدافع الزواج ،و حتى بدونه لان الامر سيُصبِح معتادا و طبيعيا . المتزوجون خصوصا لا يجب ان يقوموا بامور كهاته لان لديهم بيوت يقفلونها عليهم بكل حرية

  2. abdelhak يقول

    وإلا مراتو يديها للدار و٠٠٠أما الشارع راه غيبان للناس غير بسالة و ف دوار و هدا تيقلب على جوا منجل٠

  3. sifao يقول

    هذه تباشير قدوم شرطة الاخلاق مستقبلا ، لا احد يستطيع مغادرة منزله قبل ان يتوضأ ، والا ستعمل كلابهم على شم مؤخرات المارين لتتأكد من صحة الوضوء….

  4. احمد يقول

    يا اصحاب العقول الضيقة المتعفنة لماذا تريدون ان تفرضو علينا افكاركم المسمومة افكار العلمانية عصيد ومن يدور في فلكهم
    انا من حقي ان اعانق زوجتي بل واقبلها ولا شان لاحد لكن ان افعل هدا في الشارع العام وامام الملا في مجتمع مسلم،
    جندتم لمؤازرة الفساد الشواد والزنا والفاحشة ما ضهر منها وما بطن لكن وربي لن تفلحوا

  5. adam يقول

    اش هاد المرض البشر خاصو اعادة التاهيل ازدواجية الشخصية راه الدولة اللي كطبق القانون ماشي الاشخاص ببساطة راحنا في طريق الفوضى

  6. الصديق يقول

    يبدو أن البلد بدأ يضيق على من يطمح إلى العيش بحرية.

  7. terry bek يقول

    قمة التخلف عند هذا الشعب السكيزوفريني. لو تعرضت فتاة لعملية سرقة بالسلاح الأبيض أمام أعينهم ما تذخل أحد. وما أكثر هذه الحالات ولا أحد يثور للشرف ولا رجولة ولاهم يحزنون.

  8. متصفح يقول

    لو عنف زوجته وضربها لمرت الأمور بخير وعلى خير ولم يتدخل أحد. العقلية المعكوسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.