بأمر من العنصر.. “الحركة الشعبية” تطرد موقع “بديل” من نشاط لها بالقصر الكبير

44

تعرض صحفي موقع “بديل.انفو” عشية يوم الأحد 3 ابريل الجاري وبأمر من الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، للطرد من نشاط حزبي ينظمه ذات الحزب بالقصر الكبير ويحضره اغلب وزراء الحزب وسط تواجد عدة منابر اعلامية .

وتفاجأ صحفي الموقع خلال محاولته دخول فضاء اللقاء الحزبي، الذي يُنظم للعموم، بأحد المنتمين لحزب “السنبلة”، يمنعه من الدخول، ويخبره بأن “موقع بديل غير مرغوب فيه لكونه معادي للحكومة المغربية”.

وعندما أخبره صحفي الموقع بأن حضوره هنا كباقي المواقع الاخبارية من أجل تغطية النشاط الذي يحضره العنصر، أكد الناشط “الحركي” أن الأخير هو من أمر بطرد الموقع من هذا اللقاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. Elmerrouni Alami Mohammad يقول

    Ce triste macho a.horreur des journalistes il n’aime pas les côtoyer et même sa présence parmi les Haraki’s en tant que S.G.n’est que du cinéma,il n’a jamais chercher à structurer son parti ni à désigner des hommes valables de notre région pour l’assister et faire de ce parti un parti représentatif des gens de la région.J’ai assisté dans les années 90 aux divers rassemblements des Haraki’s c’était lamentable de discuter avec lui,il assistait à la bonne Zada du méchoui et à Hidpusse avec Les Chilhates et il fout le camp après.

  2. كاره الظلاميين يقول

    والله انه لشرف لهم ان يحضر موقع بديل نشاطهم هذا فلماذا تمنحوهم هذا الشرف؟
    ما عسى العنصر وعصابته ان يقولوه ويفعلوه في هذا النشاط حتى يغطيه موقع بديل؟ هناك ما هو اهم منه بكثير

  3. SIHAM يقول

    tahiya lil i3lam wa assahafa al horra wa al mossta9ila ,,,,,,tahiya khassa li assahafi annaziiiih ssi hamid l mhdawi

  4. محمد حداش يقول

    مهما كانت مواقفنا من هذا الكاءن و حزبه. فنحن على الاقل نسجل وضوحه وانسجلمه مع ما يفكر فيه و ما تربى عليه من قيم الى درجة اراهن معها ان موقع بديل لم يتفاجىء من هذا الرد.. فالرجل لم يدغ يوما انه حارب اااستعمار او كان من مناضلي الحركة التلاميذية او الطلابية او انخرط في عمل مدني خيري لمكافحة الادمان على المخدرات او لمساندة مرضى داء السكري …..الخ . بل لا يخفي انه تربى في مدرسة مناهضة طموحات الشعب المغربي.
    المشكلة هي مع من كان يصف البروتوكول الملكي باشنع الاوصاف و بعد ان تراس الحكومة اصبح هذا البروتوكول هو جزء من طقوس مؤسسة تاريخية ضاربة جدورها في التاريخ.
    المشكلة مع من كان من الملتحقين الاواءل بحركة 20 فبراير حاملا لافتة كتب عليها لا دمقراطية بدون ملكية برلمانية و ما ان تراس وزارة العدل حتى اشهر سلاحه في وجه الشرفاء من القضاة متجنبا مواجهة الفاسدين الحقيقيين بما يلزم من صرامة تصون حرمة القضاء و معنويات القضاة. فضلا عن الانتقام من موقع بديل لتبنيه قضايا المظلومين حتى يكمل سياسة العزل في صمت…….الخ
    ان امحند لعنصر واضح وضوح زعيم حزب موكا احرضان فهم مخزنيون و هذا لا يعيبهم في سوق سياسية ملوثة .و وجودهم و عدمهم لا يرتبط بقرارهم . فلا تقلق يا زميلي فانه اشرف لك ان تطرد من اجتماع النثانة على ان تحضر و تصاب بلعنة ضحايا سنوات الرصاص.
    .
    .

  5. ابو سلمى يقول

    العنصر والبنصر ليسوا باهل ليحضوا بتغطية المنبر المستقل الحر
    ماحزبهم وحزب الاحرار واللاعدالة واللاشتراكي الا مهرجين وووصوليين وانتهازيين
    لا يتحركون الا بالاوامر
    وماذا كان سيقال في هذا التجمع الا الكذب والنفا ق والكلام الذي لا يرجى منه شيئ
    نفس الوجوه المكروهة نفس الخطابات الركيكة ونفس الاساليب المقيتة
    لقد سئمناهم وطلعوا لينا في الراس
    اميون وجهلة همهم المنصب والكرسي وجمع اموال الضعفاء والبؤساء

  6. حركي سابق يقول

    لا تحتاجون لتغطية مثل هذه اللقاءات لحزب الحركة الشعبية لانه متحكم فيه من طرف شردمة قليلة يمثلها الثلاثي العنصر و العسالي و اوزين .لقد سبق لنا ان ناضلنا في صفوف ذلك الحزب لكن طغت عليه الزبونية فلا مكان فيه للمناضلين الحقيقيين ان الاوان لحله و حل حزب المتاجرين بالدين حزب العدالة و التمية الذي نكس على الشعب المغربي عيشته.

  7. driss canada يقول

    يريدون ممارسة شعائرهم المشبوهة بعيدين كل البعد عن أعين كل من يمكنه أن يظهرهم بوجوههم القبيحة وإزالة عنهم دلك القناع الدي يخفي سوء افعالهم الشيطانية.قبحهم الله جميعهم.انه حزب الزبونية والمحسوبية والفساد الستفحل.

  8. ali يقول

    Bien fait

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.