بنعبد الله للأساتذة المتدربين:”الله يهديكوم هذا أقصى ما ستقدمه الحكومة”

6

قال الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية”، نبيل بن عبد الله، لأساتذة الغد :” الله يهديكم فهذا أقصى ما يمكن أن تقدمه هذه الحكومة وغيرها في ملفكم”.

وأضاف بن عبد الله حسب ما نقلته مصادر متطابقة، حضرت الاجتماع الذي عقدته اللجنة المركزية لحزبه بمدينة سلا، صباح يومه السبت 2 أبريل الجاري، أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران عند استقباله للأساتذة المتدربين في منزله أكد على أنه يلتزم بالاتفاق القاضي بتوظيف 7000 في يوليوز و3000 في يناير من سنة 2017”. معتبرا -بن عبد الله- أن “هذا أقصى ما يمكن أن تقدمه أي حكومة، وعلى الأساتذة المتدربين أن يقبلوه”.

وفي تصعيد ضد أحزاب المعارضة التي دخلت على الخط، طالبها بن عبد الله، بالالتزام بتوظيف 3000 أستاذ متدرب المتبقية إن هي (الأحزاب) حلت أولى في الانتخابات المقبلة”.

وفي ذات السياق أكد بن عبد الله حسب نفس المصادر، أنه “تلقى اتصالا من الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إلياس العماري في خطوة غير مسبوقة منذ سنوات، من أجل الحديث في الموضوع”

وأضاف بنعبد الله أن التقى بعد ذلك العماري رفقة الكاتب الأول لحزب “الاتحاد الاشتراكي”، إدريس لشكر، اللذين اقترحا عليه توظيف الفوج الحالي للأساتذة المتدربين دفعة واحدة، وعند اتصال بن عبد الله برئيس الحكومة، أكد له الأخير “أن ذلك لا يمكن من الناحية القانونية لان الأمر يتعلق بمناصب مالية واردة في القانون المالي”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. يساري حقيقي يقول

    حزب التقدميين المزيفين يناصر الرجعية لضمان بقائه في الحكومة ويعادي مصالح الطبقة الكادحة التي يدعي زورا وبهتانا الدفاع عنها.

  2. Elmerrouni Alami Mohammad يقول

    Un radoteur pareil,il parle pour parler,il prends Les Marocains pour des cons et il passe toujours à coté de la plaque.

  3. المشخنداعي يقول

    قريب تاكل عاود ثاني الكرموس الهندي في الزنقة

  4. kabbour يقول

    qu’est ce que vous attendez du frère d’une danseuse lui aussi sait bien danser avec les partis qui gagnent les élections et il est toujours gagnant haj ivrogne

  5. محمد الفرشة يقول

    يا له من رجل ثقيل على القلب.ويا له من منافق محترف. عدل يمتص دم الشعب باسم الاستوزار المشبوه والمخدوم.اما الحكومة التي لا تستطيع على….وعلى …عليها ان ترحل وتترك المغاربة وشانهم.

  6. marocaine يقول

    Hizb al kar3a wa al kas wa hizb al monafikin anatija al kha3ab

  7. driss canada يقول

    والله هدا المنافق بن عبد الله كلما رأيته يكاد يصيبني إكتئاب حاد.والله لا أطيق أن أسمع صوته أو أرى حتى صورته.فأمثال هاؤلاء النمادج من أشباه الرجال هم من جعلوا جل المغاربة المستظعفين يعانون بسبب سياستهم المصلحية الخاصة بهم .فهدا الشلاهبي مثل الحرباء يتغير الى عدة ألوان ولا يستقر الا في اللون الدي تكون فيه مصلحته الشخصية مظمونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.