بنعبد الله: لو نُظِّمت الإنتخابات اليوم لتحالفت مع “البيجيدي”

31

نفى نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، أن يكون المؤتمر الاستثنائي الذي سيعقده حزب التقدم والاشتراكية، تقنيا صرفاً، موضحاً أن ما يهمه في هذا المؤتمر هو التعديلات المتعلقة بمنح الأجهزة الجهوية للحزب استقلالية كبيرة، ثم معالجة التضخم العددي لأعضاء اللجنة المركزية، ومشيراً إلى أنهم يسيرون أكثر فأكثر نحو الفردانية، ونحو تطلع الأفراد لتحقيق طموحاتهم دون بذل جهد مالي..ليُضيف قائلاً ” إذا نظمت الانتخابات اليوم سأكون حليفا للبيجيدي”.

ووفقا لما ذكرته يومية “أخبار اليوم”، في عدد نهاية الأسبوع ففي ما يخص الاختلالات التي رصدها المجلس الأعلى للحسابات بخصوص حالة “تامسنا”، قال بنعبد الله، إنه يجب الاحتياط كذلك من أن تتحول المدن غلى فزاعة، فقد أفرغت أكبر أحزمة السكن الصفيحي، أي سلا وتمارة في تامسنا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. mostafa يقول

    الميني شيوعي معندوش علاش يحشم .

  2. رطاط يقول

    نعم صحيح لكن لماذا عشقك الشديد للظلاميين ايها الحاج؟ لست سوى كرادة ضعيفة تتستر في الظلام وتطمح امتصاص دم اكثر. قبح الله وجه كل خسيس حقير .الى يوم الدين .

  3. عبد السلام بن البركاني يقول

    لم يقل الحاج زعيم الشيوعيين الرسميين ساقترح علي المجلس الوطني للحزب بل يقرر لوحده في ستالينية مكشوفة. و يريدون دمقرطة البلاد !!!!!!!!!!!!!

  4. لا شيء يقول

    نبيل لا شيء و لا يمثل الا نفسه و السالير الوزاري لتأدية طريطات الفيلا و غير ذلك كله هراء و من ينتظر من شخص كهذا شيئا فلينتظر الساعة افضل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.