بالفيديو.. عشرات المواطنين يهاجمون بيت سيدة بسبب “الشعوذة”

65
طباعة
في واقعة مثيرة، هاجم عشرات المواطنين أغلبهم شباب وأطفال، منزل مواطنة قيل إنها “مشعوذة”، حيث أقدموا على تحطيم أحد أبوابه، وتخريب العديد من ممتلكاتها، بحي وادي الذهب بمدينة سلا.

وأظهر شريط فيديو نُشر على اليوتوب اليوم الجمعة فاتح أبريل، حشدا كبيرا من المواطنين وهم يحاولون اقتحام باب المواطنة فيما تمكن آخرون من تحطيم سياج النوافذ.

كما ظهر عدد من الشباب وهم يقتحمون باب المرآب وبعبثون بمحتواته بعد أن أخرجوها للشارع وسط حشد كبير من الناس الذين رددوا شعارات تطالب برحيل من وصفوها بـ”الشوافة”.

وذكرت مصادر متطابقة أن ما أجج غضب الساكنة هو أن السيدة قامت بأعمال “سحر” قبل أن تضعها في “فم قط وتخيطه في ما بعد”.

وحلت بعين المكان عناصر الأمن التي عاينت الحادث، مما دفع بالشباب الغاضبين إلى التراجع والكف عن تحطيم بيت المعنية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    اهلا بكم في بلاد السيبة!
    مرحبا بكم في بلاد الفوضي واللاقانون!
    بلاد الاستبداد والزرواطة تفتح لكم ذرايها!
    هذا بعض من انجازات حكومة الشياطين الملتحية تحت الحكم الرشيد

  2. رشيد يقول

    من الصعب فهم مايدور في عقول هؤلاء القاصرين، خليط من العنف و التمرد و التظاهر .. انها ظاهرة تستحق الوقوف عندها من الباحثين في علم الاجتماع…يبدأ المر بعملية تخريب ممزوج باللهو، البعض منهم يدخل في حالة هستيريا، الهواتف توثق للعنف الذي يستمر.. الشر المقصود هذه المرة امرأة .. قبل ذلك كان مشجعا لفريق او الترس، ثم مثليا، و من قبل مغتصب أطفال، هل هو تعبير عن الغضب من المجتمع المليء بالمفارقات، ام مطالب سياسية لا تعيرها الهيئات “الممثلة” للشعب اي اهتمام.. السلطة تشاهد، القانون معطل… هذا مااسميه : النخبة و السلطة تعيش خارج الواقع..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.