بالفيديو.. أبو زيد: المغرب سيقترض 10 ملايير دولار وقضية أساتذة الغد مُحرجة للدولة

6

أكد البرلماني عن حزب “العدالة والتنمية”، المقرئ أبو زيد، على أن “الدولية المغربية تعيش في مديونية عالية جدا”، مشيرا إلى أن تقريرا أخيرا، كشف عن “أن المغرب سيقترض السنة القادمة 10 ملايير دولار، مما سيرفع المديونية إلى 60 مليار دولار”.

وأوضح أن المديونية بالمغرب، “ستصبح نسبتها 85 في المائة، من الناتج القومي الخام، مؤكدا على أن “هذا خط أحمر فضيع سيصل إلى المغرب في سنة 2017”.

وفي رده على سؤال حول قضية الأساتذة المتدربين، قال أبو زيد، في تصريح لموقع “كاطالونيا 24″، بكونه عضو في لجنة التعليم ويتابع تلك التفاصيل،”أن قضية الأساتذة المتدربين، أصبحت محرجة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، للدولة إنطلاقا من الإعتبارات أعلاه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    والله العظيم يلا هزلت لما اصبح الشيوخ المتخلفين كيتكلمو على المديونية والتعليم وكاني بالعمائم السوداء في المنطقة الخضراء العراقية الذين اوصلوا العراق الى ما وصل اليه
    الله ياخذ الحق في الذي اوصلكم الى ما انتم فيه
    خربتوها وجالسين على تلها

  2. jamal يقول

    si les islamistes ne sesont pas mêmlés à ce probléme de syrie il serait soutenu par les grandes puissances c les islamistes qui ont nuit à cette révolution soient les autochtones fr.mus.sous ts ses noms ou Daech qui s’est composés sur les restes del’armée de Sadam.A mon avis dans ts les pays les islamistes ont bcp nuit à leurs pays soit en tinisie,en lybie ,en egypte…mochkil

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.