البراهمة تعليقا على تعنيف شبيبته: لن نركع ولن نساوم ومستعدون لقضاء ما تبقى من عمرنا في السجون (فيديو+صور)

33

قال الكاتب الوطني لحزب “النهج الديمقراطي”، إنهم لن يركعوا ولن يتراجعوا عن عقد مؤتمرهم”، مؤكدا ” أنهم امضوا، جزء كبيرا من عمرهم في السجون ومستعدين ليمضوا ما تبقى لهم، من أجل حقهم وحق الشعب المغربي في الديمقراطية والحرية والانعتاق والتقدم والعدالة الاجتماعية”.
البراهمة 1

واعتبر البراهمة في تصريح لـ”بديل.أنفو”، على هامش الوقفة الاحتجاجية التي نظمها نشطاء حزب النهج وشبيبته أمام قاعة المهدي بنبركة بالرباط، ” أن المخزن مخلوع ومرتبك، وأن مؤتمر الشبيبة كان سيمر بشكل عادي لكنه (المخزن) أراد أن يجعل منه الحدث فكان الحدث”.

البراهمة 2

وأضاف البراهمة ” تكالبت علينا كل الأطراف الأمنية في إطار دولة المخزن من أجل قمعنا ومنعنا من استعمال القاعة العمومية، ونحن لا نركع ولا نساوم ولا نهان فحزبنا سلالة كل المناضلين “.

البراهمة 4

وكانت السلطات العمومية قد فرقت ومنعت بالقوة وقفة احتجاجية نظمها عدد من قيادات ونشطاء حزب النهج الديمقراطي عشية يوم الجمعة 25 مارس الحالي، أمام قاعة المهدي بنبركة بحي المحيط بالرباط، بعد منعهم من استعمال هذه القاعة لعقد الجلسة الافتتاحية لمؤتمر شبيبة الحزب الرابع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. آنا أرندت يقول

    عندما يمنع المخزن حزب من عقد مؤتمره فاعرف انه حزب حقيقي رغم عدم اتفاقنا على نهج هذا الحزب و عقيدته و منهجه فما معنى ان تسمح للاتحاد الدستوري و العدالة و التنمية بعقد التجمعات و الخرجات و الوقفات و المنتديات المصروف عليها و تمنع مجموعة من الاشخاص قليلي العدد من جلسة في قاعة بسيطة اذن المخزن يعطي شرعية النضال للنهج و يعتبره حزبا حقيقيا يشكل خطرا عليه و لولا ذلك لما كالن هذا المنع اين شبيبات الاحزاب الادارية الاخرى لنعرف رايها في النازلة لماذا لم يأتوا لمساندة اخوانهم في الفعل السياسي ام انهم يكتفون بالعمل و تركوا الفعل الحقيقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.