أساتذة الغد يكشفون عن خلفيات رفع شعار “اسقاط النظام” والأسباب التي ستدفعهم إلى اللجوء للمؤسسة الملكية لحل ملفهم (فيديو)

16

في هذا الحوار المثير الذي أجراه موقع “بديل.انفو” مع أحد أبرز نشطاء تنسيقيات الأساتذة المتدربين، عبد اللطيف بوكرن، الشهير بـ”الشمائل”، يكشف الأخير العديد من التطورات والمعطيات الدقيقة التي تهم قضية أساتذة الغد.

ويوضح “الشمائل”، كل ما أثير حول رفع شعار “إسقاط النظام” خلال المسيرة الأخيرة التي نظمها الاساتذة المتدربون بالدار البيضاء، وكذا الهدف من إثارة الموضوع وتضخيمه إعلاميا.

من جهة أخرى، يعرج الحوار للحديث عن ما روج له موقع حزب “البيجيدي”، حول طلب بعض الأساتذة المتدربين للحماية من بنكيران، بالإضافة إلى تطورات تعاطي بعض الأحزاب السياسية مع هذا الملف، ودوره في حلحلة الملف وإيجاد مخارج له.

وفي ذات الحوار يتحدث الأستاذ المتدرب، عن الأسباب التي منعتهم من اللجوء إلى القضاء، حيث أشار في هذا الصدد إلى أنهم لا يريدون هيني آخر يسقط ضحية لحكم عادل.

ويكشف الشمائل في حواره مع الموقع، عن آخر تطورات علاقتهم بالجهات المسؤولة والأسباب التي ستدفعهم للجوء إلى الهيئات الدولة أو للمؤسسة الملكية لحل ملفهم، علاوة على معطيات أكثر إثارة حول هذا الملف الشائك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. متضامن حتى النصر يقول

    تحية عالية لأساتذة الغد، بكم نسمو ونفتخر، نحن معكم في كل خطوة تخطونها. أجوبتك تشفي الغليل أستاذي المغوار

  2. محمد يقول

    تحية للأستاذ المتدرب عبد اللطيف لقد كنت رائعا في نقاشك
    تحية خاصة كذلك للصحفي الأستاذ هشام العمراني
    و
    وتحية كذلك للموقع الحر موقع بديل

  3. DRISS DE RABAT يقول

    Personnellement je suis contre ces futurs enseignants car ils méritent pas vraiment la qualité d’enseignant avant je leurs lance le défi d’aller à la justice s’ils sont et ont un dossier juste et légal mais ils pourront pas aller car ils sont manipulés

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.