بالفيديو.. ناشطات يقتحمن حفلا للوزيرة الحقاوي

69
طباعة
اقتحمت مجموعة من الناشطات من داخل حفل “تميز” الذي كانت تقيمه وزيرة “التضامن والأسرة والمرأة والتنمية” بمسرح محمد الخامس بالرباط، مساء يوم الثلاثاء 22 مارس الجاري احتجا على مشروع القانون ضد العنف الذي قدمته وزارة الحقاوي.

وقاطعت المحتجات اللواتي كن مرفوقات ببعض النشطاء كلمة الوزيرة بسيمة الحفقوي، التي كانت تلقيها في هذا الحفل، بترديدهن لعدة شعارات، من قبيل :”لا لا تم لا لقانون القتالة”، و “هذا عيب هذا العار القاصرات في خطر”، كما رفعن لافتة ، الأمر الذي دفع المنظمين إلى إخراج المحتجات بالقوة، حسب ما نقله لموقع “بديل.أنفو”.مصدر كان حاضرا بالنشاط.

وحسب ما نقلته مصادر متطابقة، “فقد نظمت جمعيات نسوية وقفة احتجاجية أمام مسرح محمد الخامس تزامنا مع هذا النشاط”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Mohamed ben hammou يقول

    la mentalité des personnes se change , dépend des intérêts personnels , la chose qui leur donne une diversité d’interprétation et d’explication aux choses ( comme les droits , la démocratie , la parité ,…) tous ces éléments , acquissent leurs définitions a partir d’une angle donnée , qui dépend soit du poste occupé dans l’Etat ou a partir du pouvoir de la personne , qui se lie aux éléments suivants ( richesse , le niveau culturel , les connaissances , le degré d’intérêt,…) , ce qui explique que l’homme , , essaie toujours , de lier le vérité au leur profits .

  2. المشخنداعي يقول

    اسألوها قبل دخولهم الحكومة كيف كانت المهرجانات بورنوغرافية وممولة من طرف الشعب الجائع،
    وبعد دخولهم الحكومة،أصبحت غير ذلك؟أم أنها تغير رأيها كما تغير فولاراتها المتنوعة التي تشد الحال إلى تركيا لشرائها والإستجمام بها؟!!!!!

  3. كاره الظلاميين يقول

    وزراء اخر زمن لم نر منكم الا البؤس وانعدام الوطنية والقرارت الرجعية والتخلف والضعف المعرفي وانعدام التدبير المعقلن والنتيجة في الاخير هي صفر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.