احتفت الجمعية الوطنية "يدي بيدك"، بمجموعة من النساء الفاعلات في المجال الإجتماعي، مساء يوم الخميس(17مارس)، في حفل فني أقيم بقاعة الحفلات "رمسيس"، بسلا.

تكريم

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، كرمت "الجمعية" المساعدات الاجتماعيات، "منار كنون" في خلايا العنف، و"نادية المهدوي" و"نبيلة بنسايح" في قسم قضاء الأسرة، وعائشة الكبدي بالمركز الاستشفائي مولاي عبد الله، وأخريات بكل من وزارة العدل والحريات ووزارة الصحة ومندوبية التعاون الوطني.

ن5

وجاء تكريم هاته الفعاليات الجمعوية، تقديرا لهن على الخدمات اللاتي تقدمنها، سواء في خلايا التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف، أو في قضايا الأسرة وإصلاح ذات البين ومساطر الكفالة وزواج القاصرات وتسجيل الأطفال في الحالة المدنية وكذلك في قطاع الصحة تتبع حالات العنف الفسيولوجية والنفسية بهدف الاستقرار الأسري.

ن7

وحضر الحفل التكريمي، كل من مندوب التعاون الوطني، ومندوب الصحة، ومحامون، وهيئة كتابة الضبط ورئيس جمعية ابي رقراق، وفاليات اخرى من المجتمع المدني.

ن8

وأحيى هذا الحفل، الفنان محسن النورش في فن المديح وفنانات في فن الملحون، وذلك في إطار تكريس مبدأ أهمية الخدمة الاجتماعية في القطاعات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

قاعة

ن2

ن10

ن4

ن3

نون