أوباما يمنح المغرب 33 مليون دولار

66
طباعة
طالبت كتابة الدولة الأمريكية بزيادة المنحة الأمريكية السنوية الخاصة بسنة 2017، المخصصة للمغرب، حيث سيوجه جزء منها للمساعدة في تمويل برنامج التدريب والتعليم العسكري.

وبحسب ما أورته يومية “المساء” في عدد الخميس 17 مارس، فإن إدارة الرئيس الأمريكي التمست منح المغرب 33 مليون دولار لمساعدته على الرفع من قدرات المغرب العسكرية، مطالبة بالرفع من قيمة المنحة، بالنظر إلى التحديات التي تواجه المغرب.

وأوصت كتابة الدولة في الخارجية الأمريكية بتخصيص مساعدة للمغرب حددت في 33 مليون دولار، يخصص جزء منها للرفع من قدراته العسكرية، وتخصص لبرامج التدريب العسكري، في إطار سعي الولايات المتحدة الأمريكية إلى مساعدة المغرب في تطوير قدراته العسكرية، ومواجهة التهدديات الخارجية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. لحسن الزين من وجدة يقول

    مممم ….. تقريبا 33 مليار … زوينة… دجاجة بكامونها … بصح يصح غدي يصرفوها على الدراري ديال العسكر و يعلموهوم كيفاش يكونوا محترفين و يحترموا السلاح و يحافظوا على صحتهوم ( العسكري اللي كيعيش هو اللي كيحافظ على : 1- السلاح 2- الراس 3- الرجلين) كيبانلي هذي رشوة كتعطى لكبار الظباط باش الولاء ديالهوم يبقى للعرش العلوي اللي أمريكا كتعتبرو ورقة ديالها فالمنطقة ( تفكرت هذاك مايكل مور ديال فهرنهايت 11.9 منين هدر على المغرب و الدور ديالو فالتحالف الامريكي ضد الارهاب… المساهمة ديال المغرب هما القرود االي صافطوهوم باش يتمشاو فحقول الالغام فبلاصت المارينز ) حيت لوكان كانت مليار دولار يمكن تكون للتكوين و التدريب بصح 33 مليار سنتيم ؟؟؟ و اقليلة ( الشعبي حكمات عليه محكمة مغربية باش يخلص 30 مليار تعويض لشركة فرنسية ) … بصح قهوة زوينة للكرايدية. غي نشرو مسالكاش مسالكاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.