عاجل..انتقال المواجهات بين الطلبة والأمن إلى تطوان (فيديو + صور)

53
طباعة
شهدت كلية العلوم بتطوان، قبل قليل من يوم الثلاثاء 15 مارس الحالي، مواجهات قوية بين الطلبة والقوات العمومية على إثر اقتحام الأخير لحرم الجامعة لفض احتجاجات طلابية.

طلبة تطوان4

وحسب ما نقله لـ”بديل.أنفو”، مصدر طلابي من داخل كلية العلوم بتطوان التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، فقد نشبت المواجهات بين عدد من الطلبة وقوات الأمن المشكلة من عناصر التدخل السريع والقوات المساعدة، إثر منع الأخيرة للطلبة الذين كانوا ينظمون أشكال احتجاجية داعية لمقاطعة الإمتحانات من دخول الكلية، لتقع احتكاكات بين الطرفين قبل أن تتحول إلى تراشق بالحجارة ومطاردات للطلبة”.

طلبة تطوان

وحسب ذات المصدر “فإن هذه المواجهات خلفت مجموعة من الإصابات، مع توقيفالعشرت من الطلبة”، مضيفا أن “عناصر الأمن طوقت الكلية من كل الجوانب وشرعت في مطاردة الطلبة بالأزقة والأحياء المجاورة”.

طلبة تطوان1 طلبة تطوان2 طلبة تطوان3

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. ali يقول

    يقال أن سبب الاحتجاجات هو تزوير نتائج الطلبة، حيث الطلبة المجدون حصلوا على نقط مخيبة عكس الكسالى والسبب…..

  2. لحسن الشفار من وجدة يقول

    بغيتها تشعل و تقلب باش نستولي على العقارات و نولي من كبار الأعيان باش يقبلوني فحزب “الفار اللي تحت الجرار” أو فحزب “التشلال” حيت الحكومة الجاية منهوم …. ههههه …. أي أي أي … آشمن حكومة ؟ يلا ناضت بنادم العاقل هو اللي يشوف مع “الملكة التي لا يظلم عندها أحد” السيدة ميركل “خديمة الشعب الألماني” و أميرة المؤمنين بجوهر الإنسان” نفعنا الله بها و إياكم … و كل “les futurs réfugiés”… و ماديروش عليا راني حمق بزاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.