عاجل ..مواجهات قوية بين طلبة وعناصر “أولترا” بعد تدخل أمني لفض معتصم لأساتذة الغد

22

علم “بديل.أنفو”، أن مواجهات قوية اندلعت مساء يوم الإثنين 14 مارس ، بين بعض الطلبة وعناصر من “أولترا حلالة بويز”، من جهة و القوات العمومية من جهة أخرى، قرب الحي الجامعي الساكنية بالقنيطرة، بعد تدخل العناصر الأمنية لفض معتصم للأساتذة المتدربين.

أساتذة

وحسب ما صرح به للموقع، مصدر من عين المكان، فقد تدخلت القوات العمومية باستعمال القوة لفض المعتصم الذي كان الأساتذة المتدربون يقيمونه بالقرب من الحي الجامعي الساكنية بالقنيطرة، (تدخلت) في الوقت الذي كان فيه عدد من الطلبة وبعض عناصر “أولترا حلالة بويز”، ينظمون فيه وقفة تضامنية مع المعتصمين”.

أساتذة

وأضاف متحدث “بديل.أنفو”، أن التدخل خلف عددا من الإصابات المتفاوتة الخطورة بعضها حرجة، حيث تم نقل أزيد من عشر حالات للمستشفى لتلقي العلاجات الازمة، فيما نشبت مواجهات وتراشق بالحجارة بين الطلبة وعناصر الإلترا بالأحياء المجاورة للحي الجامعي الساكنية”.

أساتذة

وأكد مصدر الموقع “أن الأساتذة لم يشاركوا في المواجهات، وأنهم عمدوا إلى التجمع بمكان بعيد عن مسرح المواجهات، حيث قدموا الإسعافات لجرحاهم ونقل الحالات الحرجة صوب المستشفى “.

أساتذةأساتذة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. مباشرة بعد المسيرة المليونية الناجحة يقول

    مباشرة بعد المسيرة المليونية الناجحة كدا كدا ؟؟

    أليس في هدا الوطن العجيب احترام لأدنى شروط المواطنة وووو ؟

    أيستعمل المغاربة ال… من أجل مسيرة ، و يسلخ آخرون سلخا لأنهم يطالبون بحقوق بسيطة جدا ؟؟

    الدولة تؤمن بالاحتجاج لكن ليس الاحتجاج ضد خروقاتها و ضد دبحها للدستور و القوانين

    مفارقات و تناقضات إلى حد الانفصام الشخصي في الحكومة و الأحزاب و الجمعيات و النقابات و الحكومة

  2. firdaous يقول

    Le pays du non droit , tabasser des gens pour avoir réclamé un droit , c’est pour cela que notre pays et de moins en moins respecté par la communauté internationale

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.