بنعبد الله يصف مليونية الرباط بـ”المسيرة الخضراء الثانية” (فيديو)

26

اعتبر وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة، والأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية”، محمد نبيل بنعبد الله، المسيرة الحاشدة التي نظمت يوم الأحد 13 مارس بالرباط للاحتجاج على تصريحات بان كي مون بخصوص قضية الصحراء، (اعتبرها) “مسيرة خضراء جديدة بأعداد غفيرة يقول في الشعب المغربي لا لهذه المناورات لا للمساس بوحدتنا الترابية ولا للسعي لقلب الموازين”.

وقال بنعبد الله في تصريح للجريدة الإلكترونية “بديل.أنفو”، ” إن المغرب لن يسمح بأي زيغ للأمم المتحدة فيما يخص ملف الصحراء المغربية حتى ولو جاء من طرف الأمين العام لهذه المنظمة”، مضيفا “أن المغرب سيظل في صحرائه والصحراء في مغربها، وأن هذه المسيرة رسالة للمنتظم الدولي”.

وأكد بنعبد الله، ” أن المغرب سيلجأ إلى كل الخطوات الممكنة من أجل ثني الأمم المتحدة على كل ما أكده أمينها العام في زيارته الأخيرة للمنطقة،” رافضا “أن يؤكد ما إذا كان المغرب سيسحب ثقته من المبعوث الأممي المكلف بملف الصحراء، كما فعل سابقا”.

وأوضح ذات المسؤول في تصريحه للموقع ” أن الشعب المغربي بكل مكوناته يساهم في هذه المسيرة ويعبر عن رفضه للتصريحات الأخيرة لبان كي مون.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Salah dahbi يقول

    باراكا من الكذوب، العدد الحقيقي لم يتجاوز مئات الآلاف..

  2. Tarik يقول

    المهم إلى ناضت الحرب متجندوش دوك الشباب لي حياتهم كاملة بيطاليين…حيث هادوك غاتعطيوهم السلاح غادي يتيريو فيكم نتوما لوالا.
    جندوا دوك المغنيين لي كتعطيوهم الأوسمة وكيطلعوا للخشبة بالراية ديال المغرب وكيقولوا عاش المغرب و نفديك يا بلادي…هادوك هوما لي تجيبوهم يكاليو القرطاس وجيش تسكت وجيش باطما وجيش حنان.

  3. mostafa يقول

    نحن في حاجة لمسيرة اخرى لاسقاط الريع وعلى راسه تقاعد الوزراء والبرلمانيين والتقليص من اجورهم وتعويضاتهم وكذا المدراء العامون ومن يمتلكون السماء والارض والبحر ونشر الديمقراطية الحقة واصلاح التعليم والصحة وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  4. كاره الظلاميين يقول

    هل اتخذت جريدتكم قرارا بعدم نشر تعليقاتي؟
    اكون دائما من اوائل المعلقين ولا تقوموا بالنشر
    انه لشئ مؤسف ان تتعامل معنا بهذه الطريقة الجريدة الوحيدة التي نحبها ونحترمها

  5. driss canada يقول

    والله كلام هدا المنافق كله مزايدات ومبالغة الضحك على الضقون.لوكانت هده التعبئة التي تجند لها المخزن بكل قواه لإنجاحها هدا اليوم في الرباط كانت توظف لمحاربة المفسدين وناهبي خيرات البلاد والله لكان المغرب من أغنى دول العالم. ثانيا لمادا لم يحاول المخزن إقامة مسيرات أخرى ضد احتلال سبتة وامليلية وبعض الأراضي الأخرى من أرض الوطن ما زالت تحت الإحتلال الجزائري مند حقبةالإستعمارهده الأراضي الممتدة على طول مناطق الشرقية للمغرب.هنا تنكشف سر اللعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.