تساؤلات حول تسريب صورة لبنكيران عند حلاق

16
طباعة
أثارت صور جديدة مسربة لرئيس الحكومة عبد الاله بنكيران عند حلاق، مجموعة من علامات الإستفهام لدى نشطاء “الفايسبوك”، وخصوصا توقيتها، بالإضافة إلى الجهة التي عملت على تسريبها.

وانتشرت الصورة بشكل كبير بين رواد الفضاء الأزرق، مخلفة الكثير من التعليقات، أغلبها  عبارة بـ”الصحة والراحة”، فيما تساءل البعض عن الثمن الذي سيدفه بنكيران، وهناك من تساءل عن عنوان الحلاق، مرورا بتواضع رئيس الحكومة..

وبحسب ما أفادت مصادر، فإن الصورة قد التقطت لبنكيران، بمدينة سلا، اليوم السبت(12مارس)، قُبيل حضوره جلسة مناقشة تصريحات “بان كيمون” المستفزة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Ja darlo يقول

    Bonjour le salon se trouvé quartier el manar deux rue de la residence de ben khiran. Je me souviens ben khiran kan her chamkar fi secteur soubhan mobidela7wal. Le coiffeur est un arriveste qui vient de Sale qui a vole les dans le secteur clients d un coiffeur

  2. amine يقول

    z3ma ana wald cha3b kan7asan b 10 dhs

  3. driss canada يقول

    الصورة مقصودة من طرف بن كيران وأزلامه من الشبيحة والهدف من دلك هو إظهاره بالرجل المتواضع البسيط الدي ينتمي للطبقة الشعبية البسيطة.وهده الصورة يظن من نشرها أنها ستعطي مفعولها في الإنتخابات القادمةلبن كيران وبلطجيته.فبن كيران عودنا على مثل هده الأفاعيل الماكرة خصوصا في لقاءاته والتي تكون في بعض الأحيان في داره القديمة يتعمد إظهار أثاثها البسيط وخصوصا طاولة صغيرة بثلاثة أرجل في وسط البيت وكأن صاحبها رجل فقير يسكن في حي صفيحي.فهده مجرد مناورات لا تمث لحقيقة الواقع في شيئ للبدخ في العيش والأثاث الفاخرالغالية الثمن التي يمتلكها بن كيران في الفلل الفاهرة التي يمتلكهم في أماكن أخرى.

  4. صاغرو يقول

    تسريب هذه الصورة يمكن أن يكون من طرف متلصص وبذلك يكون عملا مدانا و لا أخلاقي.
    ولكن تسريب هذه الصورة يمكن أن يكون من طرف الجهاز الإعلامي لرئيس الحكومة الهدف منه إظهار تواضعه وإنسانيته إلخ …..
    وإذا تمعنا في وجوه جميع الحاضرين يمكن القول أن أخذ الصورة كان بعلم الجميع.
    ولذلك هو من عليه أن يوضح شخصيا وليس عن طريق الكتائب

  5. Premier citoyen يقول

    هذا لأذناب بن شيطان….
    ولو تلمعوا صورة بهلوانكم بماء الذهب فلن تفلحوا. يمكن لكم تأخذوه لعيادة العثماني ، ربما يفلح معه. ففترة محرجكم اتسمت بالنكوص ، بالشعبوية ، بالنفاق المطلق و …..

  6. كاره الظلاميين يقول

    شوفوني انا راني متواضع
    وا سير يا المنافق راه مات ليك الحوت
    ارحل وغدا يوم الحساب!
    في الدنيا طبعا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.