حظي موقع "بديل"، رفقة المستشار قاضي الرأي المعزول محمد الهيني، بتكريم خاص، خلال الندوة التي نظمتها "جمعية الدفاع عن حقوق الانسان"، بشراكة مع"ليونس الدولية"، يوم السبت 12 مارس بالرباط.

وجاء تكريم موقع "بديل"، حسب مسير اللقاء، نظرا لجديته ومصداقيته واهتمامه بالمواضيع التي تعنى بهموم المواطنين المغاربة بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم.

تكريم  بديل

وسلم الإعلامي الشهير خالد الجامعي، شهادة تقديرية، للزميل الصحفي حميد المهدوي رئيس تحرير موقع "بديل"، بعد أن عبر له المنظمون عن تنويههم بالمجهودات التي يقوم بها هذا المنبر الصحفي في تنوير الرأي العام.

تكريم الهيني و بديل3

وفي نفس السياق، كرم المنظمون المستشار محمد الهيني، الذي كان من ضمن مؤطري الندوة التي نُظمت تحت عنوان "المساواة بين الجنسين الإنجازات والتحديات"، حيث تسلم الهيني شهادة تقديرية، من محمد أقديم، رئيس "جمعية هيئة المحامين في المغرب".

تكريم الهيني و بديل

وأشاد منظمو الندوة، بالدور الذي لعبه الهيني -ولايزال- في سبيل الذوذ والدفاع عن استقلالية السلطة القضائية، معبرين له عن تضامنهم جراء العزل الذي طاله من منصبه كقاضٍ إثر مقالات عبر فيها عن رأيه.

كما سلمت خلال اللقاء شواهد تقديرية لعدد من الجمعيات التي تهتم بالشأن النسائي خاصة المرأة السلالية.

تكريم الهيني و بديل8

تكريم الهيني و بديل10 تكريم الهيني و بديل11

تكريم الهيني و بديل7 تكريم الهيني تكريم بديل1تكريم الهيني و بديل1 تكريم الهيني و بديل2  تكريم الهيني و بديل4 تكريم الهيني و بديل5 تكريم الهيني و بديل6