برلمانية من “البيجيدي” تنعت أساتذة الغد بـ”السفهاء والبلطجية”

50
طباعة
وصفت البرلمانية عن حزب “العدالة والتنمية” سعاد شيخي، الأساتذة المتدربين الذين احتجوا على رئيس الحكومة بمدينة وجدة، بـ”البلطجية والسفهاء” ومتهمة إياهم بـ”قلة الأدب”.

وكتبت البرلمانية المذكورة على صفحتها الإجتماعية:”الهجوم والتشويش الذي تعرض له اليوم السيد رئيس الحكومة المغربية بمعهد الدراسات العليا للتدبير بوجدة، يعتبر قمة في السفاهة والبلطجة من طرف حفنة من المحسوبين على الاساتذة المتدربين”.

وأضافت شيخي،”والله عيب وعار أن تصدر مثل هذه التصرفات عن من يفترض فيهم أن يتسموا بصفات سمو الاخلاق والقدوة الحسنة كي يساهموا في تربية وتنشئة أبناء هذا الوطن … ”

ثم أردفت نفس المتحدثة:”لا يمكن اعتبار مثل هذه الممارسات والسلوكات هي احتجاج او حرية التعبير … إنها البلطجة وقلة الادب بكل ما تحمله الكلمة من معنى… أتحدى هؤلاء بأن يقوموا بمواجهة الفساد الحقيقي في بلدنا… طبعا لا يمكن لهم القيام بذلك … لأنهم مجرد جبناء”.

00

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

14 تعليقات

  1. رطاط يقول

    ان تكوني برلمانية فمن باب التزوير وفساد اللعبة .اما انت يمكطن ان تنجحي في تكوين فرقة دردك وزيد دردك ومقوماتها.

  2. ادريس منصورى يقول

    اترركوها تريد ان تضمن ولاية اخرى وتستفيد من سيسة الريع

  3. منير يقول

    انت مرتزق من المستفيدين من حكم هذا البلطجي الكبير المدعو بن….. منافقون و خونة انتم .. تدعون النزاهة و انتم اكبر تجار الفساد في تاريخ المغرب… و انت يا قبيحة الاسم لا سعدت في الدنيا ولا في الاخرة ايتها المنافقة.. قولي ما شئت لانك تحصلين على راتب جيد من جيوبنا و جيوب ابناء الشعب.. بئس ما شريتم به انفسكم..

  4. الاواكسية الصغيرة يقول

    ايتها الاواكسية ما اخطر و انكى و اكثر بلطجية و سفاهة و حقارة مجرد التشويش بالصوت ام الضرب بالزرواطة على الرؤوس و التنكيل بالناس في الشارع اين كنتي حينما قال بنكيران بان لا مشكل مع ضرب الناس من طرف البوليس لانهم اخوتنا يقصد البوليس لماذا سكتم في الاجتماع اياه و خفضتم رؤوسكم خجلا ام انكم فقط اسود على الشعب المسكين قولي كلمة حق في الزمان و المكان المناسبين و دائما و الا اصمتي ايتها الاواكسية…

  5. Chafik يقول

    Qalilat Al Adab hiya anti wa man maaki mina al mounafiquin wal mounafiqat

  6. anaconda يقول

    ايتها المتملقة استغلت النساء من خلال جمعيتك المشبوهة التي تسمى الصفاء ووصلت الى البرلمان عن طريق الريع السياسي وتنعتين اساتذة الغد بالبلطجية والفوضويين وتامرهم ان يواجهوا الفساد الحقيقي وانا اقول لك تبا لك فان كاهنك الاعظم هو الذي يحميهم ويتستر عليهم
    اقبح رئيس حكومة عرفها المغرب لقد اجهز على كل شيء واغرق البلد في المديونية وزاد في كل شيء حتى البصل وصل ثمنه في عهده 26 درهم
    الى الجحيم ايها الجياع ارحلوا عنا قبل ان تدخلوا الوطن في متاهات مظلمة الشعب في غنى عنها تقولون ان لكم شعبية وان الشعب صوت لكم طز والف طز على الشعبية المغرب سكانه 35 مليون نسمة وانتم حصلتم على المليون ونعف الطريقة التي نهجتموها
    ارحلو عنا ايها الجياع يا تجار الدين يا من اخرستم اصوات تنادي بالحق والديمقراطية

  7. أحمد يقول

    قليلو الأدب هم أمثالك يا قليلة الحياء والأدب.
    في كل دول العالم من حق المواطنين البسطاء الاحتجاج على من يعتقدون أنه سباب مآسيهم وشقائهم ومن حقهم الاحتجاج على من كان يقول لهم خلال الحملة الانتخابية أن صوتهم فرصة لاسقاط الفساد ولاستبداد.
    هل كنتي تعتقدين أيها المنافقة التي تختبئ خلف الحجبا والدين أن المواطنين سوف يستقبلونه بالعناق والورود وهو الذي كان يهدد المواطنين كل مرة ان هم أرادوا الاحتجاج سلميا للمطالبة بحقوقهم وهو الذي كان يسخر منهم ويقول لهم أنهم خدامين مع الله وأن الرزق عند الله والحكومة ليس لديها ما تفعله من أجلهم.
    لعنة الله عليك وعلى أمثالك

  8. said smiite يقول

    إن لم تستحي فقولي ماشئت
    بالله عليك هل شاهدت ماذا فعلو بأسادتنا في الدارالبضاء و أكادير و ……..
    القضية حولتوها مشكلة سياسية تلعبون بمستقبل أولادنا. الله يأخد فيكم الحق.

  9. ابو الياس يقول

    يقولون لي والدمع فرح مقلتي /// بنار أسى من حبة القلب تقدح
    أدمعك جمر قلت لا تتعجبوا /// فكل وعاء بالذي فيه ينضـــــــح

  10. Premier citoyen يقول

    اليس هذاما يستحق سفيهكم؟ فلو كان رئيسكم شخصا موقرا لما وصل الى هذه الوضعية ، فليتحمل نتائج شعبويته .

  11. رطاط يقول

    انكم من سفهتم باصحاب القدوة الحسنة .اما هؤلاء يجسدون ارتقاء الوعي بالحقوق والواجبات ضدا على بلطجية المخزن واعداء الشعب.الفساد الحقيقي تحالفتم معه كحزب وكاشخاص وتيسرون له سبيل الدوام وهذه قمة الخيانة للامانة.

  12. said يقول

    السفيهة هي الغبية . بماذا سيحاربون الفساد هؤلاء الأساتذة المتدربون يا قرود العدالة و التنمية يا رعات الفساد.

  13. أكرام يقول

    هؤلاء الباجدة كلهم des personnes Sadik يتلذذون بمعاناة الآخرين وحلال عليهم أن يضفوا غير المنتمين لهم بأبشع النعوت لأن في تصورهم أنهم هم فقط الملائكة ك : -البلطجية -الخوارج -الإرهابيين -السفهاء، علما أنه لم يخرج برلماني أو وزير سابق لنعت الشعب بهذه النعوت (نعوت خفافيش الظلام)
    يحيا السيسي والإعدام للطلبة المصريين الذين قتلوا النائب العام هشام بركات بمباركة حماس وتركيا.
    تحيا مصر ….

  14. صاغرو يقول

    قلة الادب والبلطجة تعلموها من الأستاذ بنكيران

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.