بالفيديو.. بعد فاضح “الزفت”.. مواطن يكشف حالة “غش” أخرى

29
طباعة
بعد شريط فيديو، الذي ظهر فيه الشاب عبد الرحمان المكراوي، وهو يفضح “الزفت المغشوش”، بطريق جمعة سحيم، كشف مواطن عبر شريط آخر، عن رداءة الأشغال على مستوى إحدى الحدائق.

وبحسب الفيديو، الذي بُث على اليوتوب، فقد ظهر مواطن وهو يكشف تفتت مكونات تبليط إحد الطرقات على مستوى بالوعة للصرف الصحي.

ووفقا لنفس المصدر، فإن الورش الحديث البناء، ظهرت فيه عيوب، على الأقل على مستوى ما يظهر الشريط حيث تتفتت مكونات تثبيت البالوعة بسهولة تامة.

وحذر المواطن من مغبة أن تؤدي رداءة الأشغال، إلى ما لا تحمد عقباه، كسقوط سيارة في البالوعة. ولم يوضح الشريط، المدينة التي تم فيها توثيق هذه العملية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. DRISS DE RABAT يقول

    Il faut montrer au clair ces anomalies de ces sociétés non sociétales qui cherchent à faire ces travaux par n’impotent quels matériaux tant que l’administration est complice de A à Z . Aujourd’hui il faut signaler plus de détails de ces appels d’offres et de ces malfaçons de ces entreprises avec les noms de ces sociétés et aussi le maître d’ouvrage

  2. فضح الفساد يؤدي الى السجن يقول

    اصبح الناس يخافون من الدهاب الى السجن ادا ما فضحوا فسادا في المغرب. وهدا هو نوع سلوك المواطنين لما تكون ردة فعل الحكومة قاسية معه. انها تفرض عليه القول والتصريح بجودة امور واشياء وهي فاسدة اصلا. ونعم تدبير الشان العام

  3. yo يقول

    بلآدنآ بلآد آلغش وإنعدآم آلمحآسبة ،هكدآ يموت آلوطن ويفكر آلشباب في آلهروب إلى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يآنآس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.