مزوار يهاجم “بوعشرين”..والأخير يرد +(فيديو)

33

وصف زعيم حزب التجمع الوطني للأحرار، صلاح الذين مزوار، ناشر يومية أخبار اليوم، توفيق بوعشرين ـ دون أن يذكره بالإسمـ بـ”عراب الإخوان المسلمين والناطق الرسمي باسمهم”.

وأضاف مزوار، في كلمته، اليوم السبت 5 مارس، أمام شبيبة حزبه بالدار البيضاء، قائلا: “وصفنا المعني بالأمر بجميع الأوصاف في الجريدة ديالو التي باعها…واش فخباركم أنه باع الجريدة ديالو (يقصد بوعشرين)؟ راه كاين لي فخبارو ولي مافخباروش يبلغ صاحبو.

وتابع قائلا:” أنا أحييه وأقول ليه زيد.. لقد استمرت الهجومات والقراءات.. واذا كانت محاولة لشق صفوف الحزب. ومخبيين عبر الجرائد والمواقع اعتبره قمة ديال الجبن والخوف وأقول لهم إيلا كانت عندكم الشجاعة خرجو وغادي تشوفو هاد الشباب والأطر ديال الحزب آش غادي تدير ليكم”.

وختم مزوار كلامه بالقول: “أتمنى أن يفهم البعض خصوصا دوك لي كتبو مساكن”.

من جانبه رد توفيق بوعشرين، على هجوم وزير الخارجية، بالقول:”خصص لي اليوم، صلاح الدين مزوار جزءا من خطبته امام شبيبته بالدار البيضاء واتهمتي باني (وكيل الاخوان المسلمين) في المغرب وانني بعت الجريدة التي ارسها الى حزب بنكيران ،ونسي الوزير (المفعفع )انه شريك في هذه الجريمة وانه وزير في حكومة يقودها زعيم ( الاخوان المسلمين ) بالمغرب ،وانه كوزير للخارجية يسيئ لصورة البلد كلما فتح فمه.

توفيق

وأضاف بوعشرين بموقعه الرسمي على “الفايسبوك” قائلا:” الآن فقط فهمت لماذا عين الملك بوريطة وزيرا فعليا لوزارة الخارجية لان مزوار ( فعفع ) الديبلوماسية المغربية التي اصبحت في عهده محل نكت وسخرية وعجز مفضوح ( لم ينس زعيم الزرق حكاية البريمات التي كان يتقاسمها مع بنسودة التي فجرتها اخبار اليوم ) لهذا يحاول ان ينال منها لكن من يسمع لصوت سيده ومن يصدق سياسي من الدرجة العاشرة رضي ان يكون مسخر عند الياس العماري بعد ان كان عصمان يتعامل مع الحسن الثاني اصبح مزوار يتلقى التعليمات من البام”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Hamid يقول

    وهاد مزوار لا يستحيي اش داك للوزارة كنت لاعب كرة السلة واستحوذت على الحزب بمساندة وتزكية المخابرات والجميع يعرف هذا الا مناضلو الحمامة الله يفيقهم من نعاسهم والآن ياالفعفاع تسب في بنكيران خربت الخارجية والدبلوماسية المغربية وزايدها بالهضرة انت لا تصلح وزير ولا حتى موظف المغاربة كلهم سيصوّتون للعدالة في الانتخابات القادمة حتى يكملوا ما بدؤوا من إصلاحات وان هم خسروا فلا يمكن لأي احد ان يحاسبهم ادخل سوق رأسك ياالفعفاع

  2. ourtry يقول

    يقترح التجمع الوطني للأحرار البرنامج الذي يمكن أن يحقق حياة كريمة لكل مغربي ودولة عصرية ديمقراطية متضامنة لخدمة المواطن، فضلا عن نمو اقتصادي دائم، ومنتج للثروة، وضامن للشغل، وجهوية متجدرة، وحكامة متجددة، وعصرنة لقيادة السياسات العمومية. ويعتبر التجمع الوطني للأحرار أن انجاز أهداف الكرامة والنمو الاقتصادي رهين بتحقيق الجهوية المتقدمة، بالإضافة تحقيق التنمية المستدامة .

    هذا هو برنامج التجمعيين،كما وردعلى صفحة حزبهم الرسمية ! ..مجرد تفعفيع ! لا يمت للواقع بأي صلة !

  3. zmagri يقول

    lahmir taysafe9ou 3la bide9 dyal pam sans personalité

  4. fati يقول

    ce mezwar n a pas froid au yeux,comme tout ces gouverneurs politiciens marocains,mais lui c est pire…..mfa3fa3. ainsi ce anis birooooo qui vale 0000000 les mre ne sont pas content.

  5. ابو سلمى يقول

    الحقيقة كما اراها هذا الشخص لا هو وزير ولا مناضل ولا سياسي
    شخص تافه وفاشل للغاية ووصولي ولا يفقه مسكين شيئا
    كل ما في جعبته التفعفيع
    يريد ان يكون شيئا لكنه غير ذلك وهو مجرد ببغاء البام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.