عصابة تعترض سبيل قطار وتزرع الرعب وسط الركاب

59
طباعة
عاش ركاب القطار الذي كان قادما من سيدي قاسم متوجها إلى الدار البيضاء، رعبا حقيقيا بعدما قامت عصابة بتوقيف القطار مساء أول أمس الاثنين، وسط غابة بين مدينة سيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب الغنية بأشجار «الكاليبتوس»، حيث استعانت عصابة إجرامية بمجموعة من الأشجار ووضعها وسط السكة في محاولة لقلب القطار و سلب ممتلكات الركاب دون أن تكترث للمأساة الانسانية التي كانت ستتسبب في حالة وقوع هذه الحادثة.

وأكدت مصادر من الركاب ليومية “الأخبار”، أنهم فوجئوا بالوقوف الاضطراري للقطار ليتم تحذيرهم أن عصابة مدججة بالسيوف وضعت متاريس من الأشجار، وكانت سببا في توقفه، الأمر الذي أثار الرعب فيهم، فيما تعالت أصوات النساء بالصياح خوفا من إصابتهم بمكروه.

وزادت نفس مصادر اليومية التي أوردت الخبر في عدد الخميس 3 مارس، أن شرطة القطار استعانت بالركاب الذين نزلوا من على متن المقطورات وقاموا بمواجهة أفراد العصابة في الخلاء بالحجارة مما اضطر أفرادها الذي قدر عددهم بـ 12 فردا إلى الفرار وسط الغابة، ليتم في الأخير تأمين القطار من طرف الركاب والشرطة مستعينين بهراوات اقتلعوها من الغابة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. المختار السبيتي يقول

    فعلاً إنه أجمل بلد في العالم.

  2. عزيز يقول

    الذي أستغرب له ، لماذالايتحكم في إغلاق أو فتح أبواب المقطورات انطلاقا من عربة السائق؟

  3. Osman يقول

    Quand cela arrive dans un pays qui prétend combattre le terrorisme à Echelle international au plus haut niveau, c’est qu’il ya une chose d’anormal derriere les coulisses

  4. خبير بالماكم يقول

    لما ينعدم الأمن و الصحة والتعليم و العدل ببلد من البلدان يصبح بلدا متخلفا بامتياز ما الفرق بيننا و بينا بلدان وسط افريقا ؟
    أنا أحمل المسؤولية الكاملة للقضاء المغربي المرتشي و الظالم يحاكم الأسياد ظلما و عدوانا و يبرئ المدان بالتدخل باك صاحبي أو قضاء التعليمات أو كم تدفع للحصول على ظروف التخفيف
    انشر و لا تحذف و إلا سأقاطع جردتكم

  5. Hmida يقول

    فيلم رعاة البقر western

  6. malika يقول

    DIOS MOI !!!!!!

  7. أحمد يقول

    انه بلد الاستقرار والأمن…!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.