رونالدو يدخل في علاقة عاطفية مع فتاة مغربية

38
طباعة
كشفت مجلة « أنتيرفيو » الاسبانية الأسبوعية، عن علاقة، أمال صابر، بالنجم البرتغالي النجم البرتغالي « كريستيانو رونالدو » وعن مغامراتها الرومانسية، وكيف التقت معه لأول مرة.

وروت آمال صابر، البالغة من العمر 26عاما،للصحيفة، أنها تعرفت على رونالدو بـمطعم « بانلو »، أحد أفخم المطاعم بالقرب من الملعب الرسمي للفريق الملكي « سنتياغو برنابيو » بالعاصمة مدريد في أحد ليالي شهر أبريل 2014.

ونقلت المجلة عن المغربية قولها : “دخلت للمطعم أبحث عن مرحاض، وفجأة نهض رجل ودلني على مكانها، كان رونالدو »، مضيفة: «عندما التحقت بصديقتي في الطاولة دعانا رونالدو إلى الجلوس معه”.

وحكت آمال صابر جزء مما قاله لها رونالدو في تلك الليلة قائلة :” قال لي أن لا أحب الفتيات الشقراوات، لكن أنت لا”، بعد ذلك دعاها رونالدو إلى قضاء الليلة معه، حيث مكثا في منزله إلى حدود الساعة الخامسة صباحا. ثم التقيا مرات متعددة، لكن آمال صابر وصفت تلك الليلة بـ “المميزة”.

ووفقا للصحيفة فقد عمد رونالدو بعد عدة لقاءات إلى حذف آمال صابر من « الواتساب » بعد انفصاله عن « ارينا شايك ». « كنت متأكدة بأنه حذفني من الواتساب بعد أسابيع من لقاءئنا وأن كل شيء انتهى »، تحكي المغربية للمجلة الاسبانية.

وصلت آمال صابر، التي رأت النور بمدينة الناظور، إلى اسبانيا وعمرها 8 سنوات، حيث قضت مدة بمركز لإيواء القاصرين، وحاليا تقيم في مدينة مايوركا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. marocaine يقول

    rahira waskhat sorat lablad

  2. mostafa يقول

    أمثالك موجود بألألاف يا …. لكن لا تيأسي حثى لو حذفك من الواتس يمكنك ألعثور على أمثال رونالدو ممن يحبون …. ابحتي عن بالوتيلي .

  3. ديما فلسطين يقول

    بسم الله
    اللهم إن هذا منكر والمنكر الأكبر هو إشهار الزنى من طرف هذه الجريدة
    هل هذه هي الوطنية قومو بتشويه المغرب بأي وسيلة ممكنة المهم بيعو ذمتكم بثمن محترم
    هذا زمانكم راية الباطل مرفوعة ونحن ننتظر الفرج الذي هو آت لا محالة عسى ان أعيش حتى ارى النور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.