بالفيديو.. نقل مواطنة في حالة خطيرة بواسطة جرار وسط الثلوج

25

حصل موقع “بديل”، على شريط فيديو، يُظهر مشاهد صادمة، تتمثل في نقل مواطنة مريضة بواسطة جرار بعد أن انقطاع الطرق بسبب الكميات المتهاطلة من الثلوج، بإقليم ميدلت، نهاية الأسبوع المنصرم.

ووفقا لمصادر محلية فإن، مواطنا حاول نقل زوجته المريضة بواسطة جرار، من دوار “أمزا”، صوب مستوصف بحماعة “أغبالة نسخمان”، وذلك بعد أن حاول مرارا الإتصال بالمسؤولين في مندوبية وزارة الصحة والتجهيز والمسؤولين الجماعيين.

وبحسب الشريط نفسه، فقد ظهر المواطن وهو يحاول إنقاذ زوجته وتخطي الثلوج بعد أن علق الجرار، دون أن يتمكن من التقدم.

وأقدم المواطن الذي كان مرفوقا بأبنائه بتثبيت الزوجة على مستوى مؤخرة الجرار، من أجل نقلها للعلاج، في مشهد صادم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Said Bouzidi يقول

    Et peu après. Qui est ce que vous voulez que l’Etat fasse. Est ce que vous voulez que devant chaque maison on dépose un hélico. De son devoir le mari concerné doit cherché n’importe quel moyen pour sauver son épouse.

  2. tarik étudiant يقول

    هذا دليل قاطع على أن ما يتم ترويجه في قنوات الصرف الصحي على أن هناك مروحيات على أهبت الإستعداد لإنقاذ المرضى المحاصرين في أعالي الجبال مجرد تمويه للرأي العام

  3. Ziryab يقول

    في بلاد موازين أين يصرف مليون دولار في ليلة و احدة من أجل مغنية و في بلاد يتقاضى فيه وزراء و برلمانيون راتبا كبيرا و تقاعدا مريحا و في بلاد تفوق فيها ميزانية القصر ميزانية وزارتين مجتعتين و في بلاد تغدق يمينا و يسارا على الفاسدين بالرشوة و الريع لأصحاب الولاء و الهبات للزوايا
    هذه البلاد تبخل على باقي المواطنين اللهم قفة رمضان على مساكن متماسكين في طابور ينتظرون دورهم كالمتسولين أمام أعين الكاميرا في مشهد لا نراه إلا في مناطق الحروب و الكوارث. و آخرون يعومون بحرهم ، يعيشون معتمدين على أنفسهم لا يحسون أنهم ينتمون لهذا البلد إلا أثناء الإنتخابات.
    و مع ذلك تجد من لهم الجرأة بالقول أننا بخير. إما ساذج أو بليد أو انتهازي من أصحاب الريع

  4. marocaine يقول

    Aynahia al hokoma al islamiya wa allahi satohasabona fi adonya wa alakhira

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.