رئيس الرجاء يؤكد أن العمارة المنهارة في اسم والده ويحمل المسؤلية للمقاولة

12

أكد رئيس فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، محمد بودريقة، أن العمارة التي انهارت صباح يوم الاثنين 29 فبراير الجاري، بحي كاليفورنيا، بالدار البيضاء باسم والده، نافيا (بودريقة) أن تكون له أية علاقة بها، محملا المسؤولية فيما وقع للمقاولة المشرفة على البناء.

وقال بودريقة في بلاغ صحفي، ” إن وجب علي أن أبين للعموم بأن الأمر يتعلق بمشروع عمارة، ما زال قيد البناء، وأنه ليس باسمي بل باسم والدي”، مضيفا، ” أنه لا مسؤولية لعائلة بودريقة في ما حدث، هذا الصباح، إذ أن المشروع يوجد تحت مسؤولية مكلف بالبناء، ذلك أن وضعية الوالد، والعائلة بشكل عام، سليمة، وتتفق مع ما يلزمه القانون”.

وأكد بودريقة في ذات البيان ” أنه كان لزاما عليه، أصالة عن نفسه، ونيابة عن عائلة بودريقة ككل، أن يوضح لعموم المواطنين، في مدينة الدار البيضاء على وجه الخصوص، أن الأخبار التي انتشرت، هذا الصباح، بخصوص انهيار عمارة في حي كاليفورنيا، ليست دقيقة..”

وكانت عمارة قيد البناء، بحي كلفورنيا بالدار البيضاء، قد تعرضت للانهيار لأسباب مجهولة، مخلفة عدد من الإصابات في صفوف العمال الذين كانوا بالورش لحظة الانهيار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. amazigh n montréal يقول

    moi je suis un expert en béton, je peux conclure que le béton des poteaux et des dalleL
    n’a pas sa résistance exigé qui est de 35 MPa ,j,’ai conclus ça à partir de la photo ,la présence du coffrage dans tous les étages me dit une chose ils construisent les étages sans que le béton de l’étage d’avant arrive a sa résistance exigé qui est de 70 pour cent de 28 MPa, pour moi les coupables sont l’entrepreneur , architecte, ingénieur béton et le surveillant si il y en un .

  2. AHMED يقول

    Malheureusement ce n’est que le commencement d’une série d’événements tragique de ce genre. Le future sera plein d’événements de la sorte. Je travaillait dans le secteur du bâtiment et il y a une discipline qui est totalement absente dans les chantiers au Maroc. C’est le sécurité du bâtiment. Regardez les chandelles de bois utilisés dans ce chantier et jugez par vous même!.. Il faut créer une division technique spécialisé dans la sécurité du battement au niveaux de a commune et elle dois vérifier tout les chantier en cours… à suivre

  3. بنحمو يقول

    والله العظيم إلى فكرت فالزاكي
    رغم أني لا أومن بمثل هذه الأمور
    هناك غش ولو أن المقاولة هي المسؤولة فإن الباطرون يظل مسؤولا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.