أساتذة الغد يخرجون خاويي الوفاض من بيت بنكيران

23

علم “بديل” أن ممثلي الأساتذة المتدربين، الذين كلفوا بالتواصل مع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، في اللقاء الذي جمعه بهم مساء الجمعة 26 فبراير الجاري، قد خرجوا خاويي الوفاض من هذا اللقاء ولم يصلوا إلى أية نتيجة تذكر.

وحسب ما أفاد به مصدر الموقع، فإن لجنة الأساتذة المتدربين، وبعد تردد عن عقد اللقاء مع بنكيران وإصرارهم على عقده بمقر حكومي، قد تراجعوا عن هذا القرار بعد تدخل عضو عن مبادرة المجتمع المدني، وهو محسوب على حزب “العدالة والتنمية” سابقا، فقررت (اللجنة) عقد اللقاء بمنزل بنكيران، لكن مفاجأتهم كانت كبيرة بعد ما لاحظوا بالملموس أن بنكيران تهرب من نقاش جدي لأي موضوع”، حسب المصدر.

وأضاف مصدر الموقع، أن بنكيران ظهر خلال لقائه بالأساتذة المتدربين وكأنه لا يعرف شيئا عن ملفهم، وحاول إضاعة معظم الوقت في مناقشة بعض الأشياء الهامشية التي أصبحت معروفة للصغير والكبير في المغرب حول الملف، رغم محاولات الأساتذة لطرح نقاشات تهم حل الملف كالمبادرة التي طرحتها النقابات، أو التي سبق وتقدمت بها هيئة فعاليات المجتمع المدني”.

وأكد ذات المصدر أن بنكيران، أجاب الأساتذة المتدربين عند سؤالهم حول سبب رفضه اشراك النقابات والمجتمع المدني في هذا اللقاء، بالقول:”إنه ليس في حاجة إليهم، وظل يهم بالنقاش في مواضيع أخرى، رافضا أن يحدد لهم أي موعد مقبل للحوار رغم كل المحاولات من الأساتذة المتدربين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    لم و لن تنالوا ايها الاساتذة التدربين اي شيء من بن شيطان. الشارع يكسبكم تعاطف الشعب . إذن استمروا في احراج حكومة الشؤم الى ان يخرج الشعب ايضا فقريبا السنة الدراسية القادمة ستكشف هول المصيبة التي تسببا فيها المرسومين المشؤومين.

  2. الكاشف يقول

    سبق قلت لكم انه تتوصلوا معه بأي حل ليرضي الجانبين كل ما في الأمر هو التصاور و الضحك الباسل و النكت الحامضة أما يمشي معكم في الحوار إلى النهاية فهذا مستحيل وخير دليل هو ماذا هعل مع أعضاء لجنة المعطلين الذين استقبلهم كما أنتم في منزله بدون نتيجة ، واش كتسناو منه شي حل لأنه محكوم لابد ان يستشير أسياده أصحاب القرار النافذين المتحكمين في الملفات و الرقاب ، فمزيدا من الصمود و اليقظة حتى تحقيق المطالب .

  3. Mohamed يقول

    Un pays qui n’a pas des intitutions,les rencontres se font chez ce charlatant mais pour ces prof vous négouciez avec lwali maintenant avec ce barbues chez lui conclusion vous avez perdus votre cause

  4. hicham يقول

    ضحك عليكم ما زلتم لا تعرفون الرجل انه اكبر مخادع انه دجال عدا الزمان لياكم و الخيانة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.