اختفاء مقترح إصلاح تقاعد البرلمانيين في ظروف غامضة

36
طباعة
قالت مصادر برلمانية، ان مقترح القانون، الذي تقدم به نواب فريق حزب “التقدم والاشتراكية”، حول إصلاح نظام تقاعد البرلمانيين، اختفى من مكتب مجلس النواب في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر ووفقا لما ذكرته يومية “الأخبار” في عدد الأربعاء 25 فبراير، أن المقترح لم يظهر له أي أثر منذ تقديمه بشكل رسمي امام أنظار مكتب المجلس، ما يثير تساؤلات حول مصير هذا المقترح الذي تقدم به فريق برلماني، وحول الجهة التي لها مصلحة في إقباره بعد الضجة التي أثارتها معاشات الوزراء والبرلمانيين.

وأوضح رشيد ركبان، رئيس الفريق التقدمي بمجلس النواب، في اتصال مع “الأخبار”، أنه بدوره لا يعرف مصير هذا القانون، موضحا أنه قام رفقة نواب الحزب بإيداع مقترح القانون، بمكتب مجلس النواب، وفق المساطر القانونية المعمول بها، وما زال ينتظر قرار أجهزة مكتب المجلس في إحالته على اللجنة البرلمانية المختصة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. SALEK يقول

    اذا أردنا أن ننظف السلالم فيجب البدء من الفوق كدلك الاصلاح يجب أن يبدأ بإصلاح التعويضات التي تمنح للمسؤولين وايقاف نزيف النفقات العمومية التي يستفيد منها كبار البطون كالبنزين كذلك يجب الغاء معاشات النوام والأوزار أقصد الوزراء
    نتمنى من الموقع اطلاعنا على مضامين المقترح

  2. محمد يقول

    مصاصو الدماء ، لا يشفقون على هذا البلد الفقير، او الاصح البلد الغني الذي فقروه هؤلاء الكلاب الضالة

  3. AMAZIGH يقول

    La volonté de ces suceurs de sang est tout a fait previsible et va dans le sens de la preservation de leurs interets materiels. J’espere que la reaction du peuple marocain actif ne vapas tarder a se manifester et que l’intervention de la premiere autorité du pays va obliger cette bande de pourris a cesser de profiter de la pauvrete de ce pays.

  4. الكاشف يقول

    لا تصدقوهم إنهم بهذا يريدون أن يلهوا الشعب لكي لا يزيد في المطالبة بإلغاء معاشات و تقاعد البرلمانيين و الوزراء فهذ تمثيلية أمام الصحافة و الرأي العام الوطني و الدولي ليظهر هذا المكون المدجن بمظهر المدافع عن الشرعية الدستورية على خلاف باقي مكونات الحكومة علما أن أجل هذه الأخير يدنوا نحو النهاية المحتومة و البقاء لله وحده.

  5. محمد يقول

    بالله عليكم من يحمي الشعب من هؤلاء
    الديناصورات؟سنظل نطالب باسقاط معاشات الزور.فانتم تاكلون اموالكم بالباطل

  6. صاغرو يقول

    اسالوا المختصين في امتصاص حلاوة التقاعد ولو بشواهد الجنون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.