مزوار يكشف سر “فعفعته” لوزيرة خارجية السويد (فيديو)

27
طباعة
كشف وزير الخارجية المغربي، صلاح الدين مزوار عن سر قوله إن وزيرة خارجية السويد “تفعفعات”عندما كان يتحدث معها على إثر الأزمة الدبلوماسية التي وقعت بين المغرب وبلادها بخصوص ملف الصحراء.

وقال مزوار الذي كان يتحدث لبرنامج “كواليس” الذي يبث على قناة “مدي 1 تيفي”، في إحدى فقراته الساخرة “مرسول الشعب”، على هامش المجلس الوطني الأخير لحزب “الأحرار”، ” إنه استعمل هذه الكلمة خطأ، وأنه كان يقصد عبارة انفعلت فخرجت كلمة تفعفعات”.

وجوابا عن سؤال لصحفي القناة المذكورة حول ما إذت كانت كلمته “ستفعفع” بعض الأحزاب -في إشارة إلى حزب البجيدي-، قال رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، ” اللي بغا يتفعفع سوقو هذاك”.

وكان مزوار قد قال في تصريح صحفي :” عندما اجتمعت مع وزيرة خارجية السويد بنيويورك وقلت لها اليوم وصلتم كبلد إلى حد لا يمكن للمغرب والمغاربة أن يقبلوه، وأنكم تجاوزتم الخط الأحمر.. فتهزات وتفعفعات”، وهو ما جر عليه موجة واسعة من الانتقادات والسخرية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    تبرير واه وكاذب لان الوزير لما استعمل كلمة “تفعفعات” استعمل حركة بيديه تفيد “التفعفيع” وليس الانفعال

  2. driss canada يقول

    هدا الحزب كغيره من الأحزاب يظم مجموعة من الشلاهبية صيادين الفرص.

  3. Gerard يقول

    Pauvre imbecile…representer le maroc et les marocains par ce pseudo diplomate…le basketteur fils de militaire,qui a echoue dans tout ce kil a entrepris…c navrant,repoussant…tirons la chasse…

  4. Premier citoyen يقول

    الرجوع الى الله يا هذا الرجل. قليلا من الحياء من فضلك فامثالك يجب يختبؤوا في متاهة ديدال . الجميع يعلم ان سر وجودك وحزبك فقط لضبط توازن حكومة الشؤم و غيرها من حكومات المقاس .
    قال ليك الاتحاد السوفياتي ، هذه ايضا فلتة لسان ! كل من افرغ علينا قيئه العفن ، يقول فلتة لسان.
    عليك و امثالك في حكومة الشؤم بالدروس الخصوصية . كل في مجاله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.