بالفيديو..الخلفي “يُهَرَّب” بواسطة الأمن بعد هُتاف ساكنة كليميم: “بنكيران يا جبان الصحراوي لا يهان”

55

قبل أن يهربه رجال الأمن من الباب الخلفي لمقر مجلس جهة كلميم، هتف العديد من الساكنة أمام وزير الإتصال مصطفى الخلفي، قبل قليل من مساء الأحد 21 فبراير الجاري، بالقول: “بنكيران يا جبان الصحراوي لا يُهان”، كما هتفوا لا لا ثم لا للتهميش والبطالة” في وقت ظل فيه أنصار الخلفي يرددون “لا لا ثم لا للتشويش”.

المثير في هذه المشاهد أن كل الحاضرين في القاعة يهتفون بشعارات منددة ببنكيران وحكومته، فيما أنصار الخلفي يهتفون “تحية نضالية للحكومة الصامدة” قبل أن يرددوا “ربنا آتينا النصر الذي وعدتنا”.

وكان الخلفي ينظم لقاء تواصليا مع الصحافة داخل قاعة في مقر مجلس الجهة، حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، قبل أن يقتحم القاعة عددا من المواطنين الغاضبين من سياسة الحكومة والأستاذة المتدربين والأطر المعطلة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. متتبع يقول

    أينما حل تجار الدين يتم فضحهم ويتم تشويههم من طرف هؤلاء الشباب.
    لقد استفاد بن زيدان وزبانيته لشهور وشهور من “صراع” وهمي أو حقيقي ضد شباط ،لكن في أول يوم تواجهه فيه بن زيدان ورهطه مع الشعب انكشفت ألاعيبهم وانتهى سحرهم ودجلههم ومضلوميتهم الخداعة المخادعة.
    بن زيدان وحزبه وحركته الدعوية خطر حقيقي على المغرب وعلى المغاربة وخطر حقيقي على الوعي لدى الفئات التي لديها مستوى متدني أو متوسط من العلم.
    المعطلون والأساتذة المتدربون والموظفون والصحفيون الشرفاء والقضاة والمحامون الشرفاء سيتصدون لكم ويفصحونكم في كل مكان، حتى تندموا على اليوم الدي وضعتم فيه أرجلكم في حقل السياسة بهذا البلد

  2. driss canada يقول

    ولله هده أحسن طريقة لفضح المنافقين والكدابين تجار الدين ومعهم المفسدين.فأتمنى أن تعم مثل هده التظاهرة النضالية أثناء الإجتماع الدي يقومون به كل من يهمش حقوق الشعب في جميع المملكة المغربية.

  3. رطاط يقول

    متملقين يفرضون انفسهم على المواطنين ويحولون الظلم الى عدل .

  4. كاره الظلاميين يقول

    والله شئ يشرح النفس ويثلج الصدر
    عليكم ايها المغاربة بالخونة والمفسدين وتجار الدين
    تبا لهم جميعا فلا مكان لهم بيننا

  5. رطاط يقول

    الخوانجية بطبيعتهم هكدا يضحكون على الناس باسم الدين وعندما يتفطن الشباب الى حراميتهم يصعدون الى السماء يطلبون ربهم هم لمساعدتهم ضد الشعب الدي يئس من اللغو والنفاق والكدب باسم الدين.انهم عائق كل الامل وكل الاحلام.مراجعهم كتب صفراء مليئة بالخزعبلات سيطرت عليهم والزمتهم العبودية الفكرية وعبادة الاشخاص .

  6. الخوانجية باعوا الشعب يقول

    اشهدوا يا مغاربة كيف تخلى عنكم جزء من ابناء الشعب التابعين لبنشيطان و اثروا مساندة الحاكمين عوض الانحياز الى الشعب و جعلوا من الحكومة المحكومة هي منتهاهم و اعز ما يطلب و على ايديهم راينا جزءا من الشعب يساند الحكم ضدا على المحكومين، اشهدوا يا مغاربة على شهود الزور الجدد من التابعين و تابعي التابعين الذين يحدثونك عن الحكومة الصامدة و النصر الموعود لهم لقد باعكوم الخوانجية الصعار سدنة بنشيطان بلا شيء فقط لان اخوانهم في الظلام يحكمون فلا مجال للانتقاذ و حرية التعبير و هذا في نظر الحمير تشويشا ضد الاصلاح و لعمري لهذا قمة القوادة الانسانية و اسف على هذا المصطلح و ما كنا لننطق به لولا افعالهم و اساليبهم و مواقفهم المخزية، و غدا عندما يتخلص منكم المخزن و هذا وارد لا نريد منكم ان تخرجوا علينا بانتقاذ الحكومات القادمة و الا اعتبر ذلك تشويشا من طرف القوى الظلامية. الخزي لمن ارتد و خان شعبا باكمله من اجل ان يبقى بنشيطان و صحبه و تحالف الفساد الذي يقوده في الحكم و بئس القوم الفاسدين

  7. Premier citoyen يقول

    “الله انعل ب الذل” قالها الاستاذ الهيني. هذا ما ارتضاه الخلفي لنفسه. البقاء في المنصب من سابع المستحليلات و كذلك الاخباء من عامة الشعب. كيف اذن سيتعامل مع نظرات الشعب المملوؤة بالحتقار. لن ينفعك وجك المصندل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.