رغم تعتيمها المقصود.. القاضي الهيني في القناة الثانية

29

رغم التعتيم الذي مارسته وسائل الإعلام الرسمية، على قضية عزل القاضي محمد الهيني، استطاع المحامي خالد الادريسي رفع الحصار عن هذا القاضي داخل القناة الثانية “دوزيم”.

وفي هذا الصدد، وجه خالد الادريسي المحامي وباحث في قانون الاعلام و الاتصال، كلمة حيّي فيها القاضي الهيني، خلال حلوله ببرنامج “مباشرة معكم”، كما أشاد ببطوليته بعد الطريقة التي عزل بها.

وقال الإدريسي، في مستهل مداخلته:”المناسبة شرط .. ولأننا نتكلم على حرية إبداء الرأي، أشد بحرارة على أيدي القاضي محمد الهيني، ثم أضاف نفس المتحدث ” إذا عزلت من القضاء فانت راسخ وسط العدالة ” .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. أكرام يقول

    بدل التوجه لنواب (الأمة) و … الذين كانوا سببا في توقيف هذا القاضي، نذهب في متاهات تضليل …….. واش فلان ولا مؤسسة فرتلان معاه ولا ضدو….. حتى الحقيقة تضيع لمن يقرأ المقال للمرة الأولى، ولايبالي بنواب البيجيدي (أصل المشكل)

  2. Alhaaiche يقول

    Al Mekhzen Tzaazaa Ou Tfaafaa Khela Mezouar

    Wa Koun Arfouk A idrissi Ghadi Tejbed Al Haini
    Koun Sedou 2M, Al Youm
    Ou Jabou Al Kirane Dial Dakhiliya
    Ou Jemou Fihoum Anass Dial 2M, Ou Darou lihoum Rihla Al Hadikate Al Hayawanate
    Wa Rah Maa Temchi Ghir Fine Maa Mechake Allah

  3. صاغرو يقول

    تحية لهذا المحامي الذي لم يكتم الشهادة ولم يصب برمد العين

  4. BOUAZZA SELLAME يقول

    تحياتي الصادقة للمحامي خالد الإدريسي على مداخلته في حق القاضي المقتدر محمد الهيني ، و من خلاله إلى كافة الكفاءات المهمشة و المحاصرة في وطني، وطن الثروة اللامادية التي هدرت و تهدر لا لشيء سوى لحسابات سياسوية ضيقة ثارة ، و للإستئساد و تحقيق مآرب شخصية ثارات أخرى … تحية صادقة لطاقم بديل و للصحافي المقتدر الأستاذ حميد المهداوي …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.