مزوار مُغازلا الأساتذة المتدربين: احتجاجات الشارع مشروعة لأن الحكومة لم تُلبِّ المطالب

24

في إشارة للاحتجاجات التي يعرفها الشارع المغربي وأبرزها احتجاجات الأساتذة المتدربين من أجل اسقاط المرسومين الوزاريين، خرج وزير الخارجية في حكومة بنكيران، ليؤكد أن هذه الاحتجاجات مشروعة لأن الحكومة التي يشكل حزبه طرفا فيها لم تلبِّ مطالب الشارع.

وقال صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب “التجمع الوطني للأحر ار”، خلال كلمته الافتتاحية بأشغال المجلس الوطني لحزب يوم السبت 13 فبراير الجاري، ” إن الاحتجاجات التي عرفها الشارع المغربي مؤخرا كانت مشروعة لأن مطالبهم لم تلق تجاوبا من الحكومة”.

وأكد مزوار في ما يمكن تسميته بخطبة “فك الارتباط مع البجيدي”، أن حصيلة الحكومة لم تكن بالشكل الذي كان حزبهم يتمناه”، معتبرا ” أن حزبهم أخرج الحكومة من البلوكاج، بعدما دخلوا إليها في ظروف صعبة، تميزت بتراجعات على مستويات عدة، كان هناك تهديد بانهيار مكتسبات وطنية بناها المغرب عبر عقود”، مؤكدا أن مهمتهم الأولى في الحكومة كانت هي ” استرجاع الاستقرار في عمل الحكومة وإيقاف النزيف”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. Aitlhou يقول

    Il sera à son tour chef … Il se comportera de la même manière.. On verra.

  2. العلوي يقول

    هذا الحزب مع الجهة الرابحة
    هذا مزوار من أكبر المنافقين الشفار
    قربة الانتخابات أو احلم بأن إبليس العماري رابح داكشي إعلاش هذا اقليب الفيستا .

  3. Premier citoyen يقول

    عادت حليمة…
    مرة اخرى يخرج علينا وزير حكومة الشؤم بتهجمه على رئيسه و نعته برأس الفتنة. هذا الخروج ما هو الا تمويه ﻹلهاء الرأي العام حول المصيبة التي حلت بنا بعزل القاضي الشريف. كان على صديق خازن المملكة بن سودة ان يقدم استقالته اذا كان فعلا غير متفقا مع رئيسه البهلوان. للأسف ذلك غير وارد لاي من وزراء الشؤم. تبقى لعبة تبادل الاتهامات والقدف بين هذه الكاءنات البليدة. نعم بليدة لانها تمارس نفس اللعبة و لم تكلف نفسها عناء ابتكار وسائل جديدة احتراما لذكاء المواطنين.

  4. رطاط يقول

    وحتى كشف عورتكم امر مشروع .اما المناسبة موسم ابو نهب الانتخابي.ابحثوا لكم عن زبناء من ارض اخرى اما الاحرار لا علاقة لهم بتلك الدار.دار المخزن الجبار .انصحك بقمة الجبل وهو صعب عليك ولان صوت غيطتك مبحوح ومفروش.الم يصبكم العياء من النهب والكدب والحرام والفسق ……اتفو على حسابي.

  5. عمر علي ابراهيم يقول

    مزوار و حظبه طالب معاشو في السياسة

  6. berri يقول

    Bgha yna9az man lbato 3la bakri 9bal mayaghra9

  7. الاء يقول

    تبا لكم أيها الساسة. منافقون في الأمس تمجدون في بعضكم البعض واليوم تتبادلون السباب. إنها الكراسي. مزوار أحس أن بنكيران طعنه من الخلف للتقارب الحاصل بين التراكتور واللامبة لهذا بدأ قصفه مبكرا.

  8. محمد يقول

    لم نعد نصدقكم أيها المنافقون أيها الإنتهازيون فأنتم لا تكذبون سوى على أنفسكم هذه التصريحات المجانية التي يعرف الكل مغزاها و أهدافها لم تعد تجدي نفعا تقول هذا بعدما قضيت وطرك و تمرغت
    في أموال الشعب يمنة و يسرة.. و الأدلة على تواطئك مع الخازن العام لازالت قائمة ..هل تظننونا مغفلين تبا لكم أيها الأوباش تبا لكل هؤلاء السياسيين الذين يطلون علينا كل يوم منعدمي الضمير قسما بالله العظيم ..ليس فيهم من له غيرة على هذا الوطن بل همهم الوحيد السلب والنهب لكن اللوم ليس عليكم …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.