زوجة المدير العام لـ”التجاري وفا بنك” تخرج عن صمتها بعد ظهور “بيتبول” على متن طائرة “لارام”

61
طباعة
بعد مرور أيام على حادثة ظهور كلب من نوع “بيتبول”، على طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، خرجت مالكته وهي لمياء الطاهيري الكتاني، زوجة محمد الكتاني المدير العام للمجموعة البنكية “التجاري وفا بنك”، (خرجت) عن صمتها لتوضيح ما وقع.

ونقل موقع “لوديسك”، عن لمياء الكتاني قولها (مخاطبة رواد المواقع الإجتماعية):”إن البعض يخلطون الحابل بالنابل، لأن الكلب الذي ظهر في الفيديو، هو في ملكية ابنتي وهو لطيف وغير شرس، كما أن وزنه لا يتجاوز 5 كيليوغرامات، فضلا عن أنه من حقي اصطحابه معي على متن الطائرة في الدرجة الأولى”.

وأضافت نفس المتحدثة، “أنها غفت لبعض الوقت وغالبها النعاس، وتمكن الكلب من الخروج من الحقيبة، فبدأ يأكل الأطعمة على الطاولة، وهي اللقطة التي وثقها شريط الفيديو، لثوان معدودات”، مشيرة إلى “أنها استطاعت أن تعيد الكلب إلى الحقيبة في مدة لم تتجاوز 10 دقائق”.

وقالت زوجة المدير العام لـ”التجاري وفا بنك”:” إن آل الكتاني لا يسافرون عادة في الدرجة الأولى، إلا أن أنهم تمكنوا من استجماع عدد من النقط عبر الأميال التي قطعوها بعد أسفارهم المتكررة على متن الطائرة، مما مكنهم من استغلال الدرجة الأولى، كمكافأة”.

وكانت العديد من التأويلات قد ربطت بين إعفاء الملك محمد السادس لادريس بنهيمة، من رئاسة شركة الخطوط الملكية المغربية، وبين حادثة ظهور الكلب في شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. كونان يقول

    “أنها استطاعت أن تعيد الكلب إلى الحقيبة في مدة لم تتجاوز 10 دقائق”
    كيف عرفت أن المدة لم تتجاوز 10 دقائق؟! يعني عرفت لحظة خروج الكلب من الحقيبة بل هي من أخرجته لمدة 10 دقائق حتى يتناول وجبته و لم تعده إلى الحقيبة.

  2. zmagri يقول

    j’aimerai bien chere madame savoir si vous payer l’avion ou vous avez une reduction parce que moi je choisi toujours classe eco chez rynair

  3. المصطفى دلدو يقول

    يا اللي وصفت كلبها ب” لطيف وغير شرس ، فكيف له أن وصل حتى صحون المطبخ ليتمتع بما لذ في ما تبقي ؟ ألم يخطر ببالك ما قاله النبي محمد في هذا الشأن ؟ ألم ينصحك بغسل الأواني التي تناول بها الكلب 7 سبع مرات ؟ إنه عقاب منك للطباخ المكلف بغسل الأواني ( 7 مرات ).. أو لمن سيكون من حظه هذا الإناء أو ذاك لتناول وجبة غذائه الممزوجة بالفطريات والميكروبات وحتى الفيروسات .. الله يكون في عونك يامولاي إن كنت هذا أو ذاك .. لهذه الأسباب أناشد المعجبة بكلبها بأن تعود إلى الحديث النبوي الشريف علها تعي .
    إذن عليك ، يا مرافقة كلب ابتها، ألا تركبي صهوة الأنانية واركبي هوذح التواضع ، لأن قيمتك في ما سيخلفه فكرك من علم ولا شيء غير العلم

  4. citoyen marocin يقول

    Ça sent le mensonge pinaillé et bien travaillé pour rafistoler la calamité de la situation, Mais , cela ne fait qu’ajouter au ridicule et au grotesque de la situation. Je me demande comment ces gens peuvent dormir tranquillement. Allah yanâl li ma yahcham.

  5. Driss canada يقول

    الناس لم يوجد عندهم حتى ثمن تذكرة الطوبيس وانت تقولين من كثرة السفر أعطوني تذكرة درجة أولى وهدا كدب في كدب فامثالك معفيين من تأدية ثمن تداكر وساءل النقل سواء عبر الطاءرات او غيرها. وليس ثمن تداكر ووساءل النقل بل معفيين من تأدية ثمن حتى الفنادق التي تحلون بها في اي مكان في العالم مع المأكل والمشرب والترفيه. فالكل على حساب الدولة. انكم تعيشون على ظهور الشعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.