بالفيديو..برلماني “العدالة والتنمية” ونائب بوانو متهم بـ”تعنيف” شيخ ونعت زوجته بـ”البارميطة”

19

تقدم كل من ميمون أوعلا البالغ من العمر 75 سنة وزوجته مريم الغزالي بشكايتين الى وكيل الملك بمكناس بشأن تعرضهما لـ”لعنف الجسدي واللفظي من طرف برلماني العدالة والتنمية” بالحاجب ونائب رئيس المجلس البلدي بمكناس والمحامي بهيئة مكناس عبد الصمد الادريسي. وفقا لمضمون الشكايتين.

وتعود اسباب النزاع الى محاولة البرلماني المذكور تحرير موقف السيارات الخاصة بالوحدة السياحية التي يملكها المشتكي وزوجته مناصفة بينهما والتي يؤديان رسوما للبلدية من أجل استغلاله دون أن يتوفر البرلماني على قرار اداري أو قضائي يسمح له بذلك.

ويعتبر الاعتداء على مالك الفندق المسن هو ثاني اعتداء جسدي توثقه كاميرا يصدر عن نائب الامة المنتمي للحزب الحاكم سبق الاعتداء الجسدي على عامل الصباغة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    هذا الشيطان الملتحي ومن يحمونه قد طغوا وتجبروا وقد آن الاوان للقصاص منهم
    ” وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزئون الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون ”
    هؤلاء هم تجار الدين المنافقون

  2. Abdessamad يقول

    سلوكات وتصرفات ممكن ان نعتبرها نتيجة تنشئة سياسية مبنية على العنف تلقاها هذا الشخص بالجامعة.حيث كان مسؤولا عن العتاد العسكري ولوجستيك الجماعات المسلحة الإسلاموية التي قدمت احسن خدمة للنظام السياسي من أجل محاصرة المد التقدمي بالجامعة واجتثاته.

  3. علي يقول

    قالوا النذالة والتعمية، أين هي القيم التي يتبجح بها هؤلاء صباح مساء؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.