اعتقال أفراد خلية تتوزع بأربع مدن يخططون لعميات إرهابية

10

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني اليوم الأربعاء 10 فبراير، من تفكيك خلية إرهابية تتكون من 04 معتقلين سابقين بمقتضى قانون مكافحة الإرهاب، ينحدرون من مكناس وتطوان ومرتيل وأكوراي.

‏ووفقا لبيان لوزارة الداخلية، توصل به “بديل”، فقد كشفت التحريات الأولية أن أفراد هذه الخلية الإرهابية الذين سبق لأحدهم أن قاتل بالساحة السورية العراقية، خططوا لاستغلال الخبرات العسكرية الميدانية التي اكتسبها هذا الأخير سواء في جبهات القتال بهذه البؤرة المتوترة أو بمعسكرات ما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية” من أجل تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية النوعية.

‏وأشار البيان إلى أنه سيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. أكرام يقول

    أتركوهم في تركيا أو سوريا أمام صواريخ طائرات روسيا أو تقدم الجيش العربي السوري، لينتحروا، عوض قتل الشعي السامي السوري أو المغربي

  2. رطاط يقول

    انصح الجهات المسؤولة بتركيز المراقبة على منطقة اكوراي خصوصا وان اتباع الشيخ بنكيران يؤطرون الشباب بشكل يعلمه الله.كما ان حال التفكير ظلامي بكل المعاني.

  3. Decheance de nationalite' يقول

    Ils sont incurables les salafistes, des traitres; des qu ils sont libere’s , ils ne pensent qu a tout detruire ,et decapiter- la solution decheance de nationalite’ -c est le prix de leur haine envers le Maroc. e

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.