رسميا.. فاضح الفساد يغادر السجن (فيديو)

41
طباعة
غادر عشية اليوم الإثنين 8 فبراير، عبد الرحمان المكراوي، الذي اشتهر بلقب “فاضح الفساد”، أسوار السجن المحلي بأسفي.

ووجد بطل فيديو الزفت المغشوش في استقباله العديد من الفعاليات الحقوقية وكذا عائلته التي كانت في انتظاره.

وعبر الحقوقيون والجمعويون الذين كانوا في استقبال عبد الرحمان، عن ارتياحهم عقب الإفراج عنه، معبرين له عن شكرهم وامتنانهم له لفضحه للفساد.

وأخبر الحقوقيون عبد الرحمان، أن قضيته أصبحت قضية الرأي العام المغربي، وأن هذه القضية امتد صداها إلى العديد من بقاع العالم.

وكان وكيل الملك بابتدائية آسفي قد تقدم بملتمس من أجل متابعة عبد الرحمان المكراوي في حالة سراح، بعد أن قرر متابعته في حالة اعتقال.

وشهدت مدينة آسفي اليوم الإثنين احتجاجات أمام المحكمة الإبتدائية، للتنديد باعتقال عبد الرحمان، كما نُظمت مسيرة تضامنية جابت بعض الشوارع، للمطالبة بإطلاق سراحه، ومحاسبة المسؤولين عن “الزفت المغشوش”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. أكرام يقول

    الأسف ثم الأسف لموظف المالية الذي أدلى بوثائق للحكومة الحالية ثثبت تورط بعض المسؤولين في الفساد في إطار ماسمي بالتبليغ عن الفساد قبل صدور مرسوم “عفى الله عما سلف” ، الاسف أنه جرد من التوظيف علاوة على عقوبة السجن كونه سرق وثائق إدارية

  2. Premier citoyen يقول

    العبث كل العبث….
    لماذا اصلا اعتقاله؟ ولماذا اطلاق صراحه مادام اعتقاله قانوني؟ ليس هناك تفسير منطقي يبرر سواء اعتقاله او اطلاق سراحه. الفضل كل الفضل لهذا الشاب ليس لكشفه عن الاسفلت الفالصو و انما لكون سبب كشف مزاجية بعض رجال القضاء. هذا الشاب منح الجماهير القدرة على فرض صوتها.
    لن اهنئك ايها الشاب على اطلاق سراحك و انما اهنئك على جرئتك في فضح التدليس و الفساد

  3. amazigh يقول

    on attend la suite de la part de benikrrane si tu es….?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.